iOS

تسريبات تستعرض تفاصيل مميزات تحديث iOS 17 القادم من ابل

iOS

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل المميزات المتوقعة من ابل في تحديث iOS 17 القادم، والذي يتضمن بعض التغييرات المرئية في التصميم.

أطلقت شركة ابل تحديث iOS 16.3 مؤخراً بعدد من الإصلاحات والمميزات لمستخدمي هواتف الأيفون، وهو الإصدار الأخير من iOS 16 الذي انطلق للمرة الأولى في حدث iPhone 14 في خريف العام الماضي.

وتستعد ابل لإطلاق إصدار جديد من نظام التشغل، حيث تشير التوقعات إلى أن تحديث iOS 17 سيتوفر في شهر سبتمبر بالتزامن مع الإعلان عن سلسلة iPhone 15.

أيضاً تؤكد أحدث التسريبات على أن تحديث iOS 17 يجلب العديد من الإصلاحات المرئية لتصميم الواجهة، والتي ترتكز بشكل كبير على واجهة iOS 16 الحالية على أن يستهدف الإصدار القادم التركيز على إستقرار وكفاءة النظام بشكل أكبر، إلى جانب دعم نظارة Reality Pro AR/VR.

وتشير التوقعات إلى أن الإصدار القادم iOS 17 سيأتي بتطبيق مخصص لدعم نظارة الواقع المختلط القادمة من ابل، على أن يحاكي رؤية ابل في تطبيق Watch إلا أن التطبيق الجديد يتضمن العديد من المميزات لدعم مستخدمي نظارة Reality Pro.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن ابل تعمل على تجديد تطبيق Home الذي يجلب تغييرات هامة في الإصدار الجديد من النظام، مع بعض التحسينات في تطبيق Find My.

كما تشير التوقعات إلى أن تطبيق Music هو أحد التطبيقات التي تحظى ببعض التغييرات الداخلية في التنقل بين عناصر التطبيق، أيضاً تقدم ابل تطبيق Mail في تحديث iOS 17 بواجهة مبسطة مع تحسينات في التذكيرات والملفات.

أيضاً تدعم ابل بعض التطبيقات الأخرى بتغييرات طفيفة مثل تطبيق Fitness وأيضاً تطبيق Wallet الذي يتصل بخدمة Apple Pay لاحقاً.

ويؤكد التقرير على أن ابل ستعمل على التركيز في تحديث iOS 17 بشكل أكبر على دعم “Dynamic Island” التي قد تتوسع لتشمل جميع إصدارات ابل القادمة.

يذكر أن تسريبات iOS 17 تؤكد على دعم هواتف iPhone 15 لمعايير منافذ USB-C، على أن يدعم اثنان من الإصدارات فقط سرعة USB 3.2، لذا نترقب تفاصيل أكثر حول تحديث ابل القادم خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *