حواسب

ابل تبدأ في إنتاج تكوينات جهاز MacBook Air القادم بحجم 15 إنش

حواسب

شارك المحلل “Ross Young” تغريدة اليوم أكد من خلالها على بدء تطوير تكوينات جهاز MacBook Air المميز بحجم 15 إنش، مع توقعات بالإعلان عن هذا الإصدار في فعاليات مؤتمر WWDC 2023.

ينطلق مؤتمر ابل للمطوريين في 5 من شهر يونيو المقبل، ولقد أكد “Ross Young” على أن شركة ابل قد بدأت في إنتاج ألواح الشاشة المميزة بحجم 15 إنش في فبراير ومن ثم تم دفع الإنتاج في شهر مارس، على أن تدعم هذه الشاشة جهاز MacBook Air القادم، ومن المقرر أن يتم زيادة الإنتاج من جديد في شهر أبريل.

من جانب أخر يشير Young إلى أن ابل لم تكشف عن موعد محدد لإطلاق MacBook Air الجديد، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الإعلان الرسمي سيكون بين أواخر أبريل وبداية شهر مايو.

ولقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن جهاز MacBook Air‌ المميز بحجم 15 إنش ينطلق بشكل رسمي في شهر أبريل، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذا الموعد لا يتوافق مع جدول ابل الزمني، حيث تشير التوقعات إلى أن ابل لن تعقد حدث منفصل للإعلان عن الجهاز في ربيع هذا العام، أيضاً لن تطلق ابل الجهاز في بيان إعلامي.

من جانب أخر تتوافق هذه التفاصيل مع تقرير “Ross Young”  الذي أشير فيه إلى أن ابل تخطط لإطلاق MacBook Air في فعاليات مؤتمر المطوريين الذي يعقد في شهر يونيو.

أيضاً من المتوقع أن تقدم ابل في البداية جهاز MacBook Air المميز بحجم 15.5 إنش، و الذي ينضم إلى جهاز MacBook Air المميز بحجم 13.6 إنش.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *