حواسب

جهاز MacBook Air بحجم 15 إنش يأتي بعمر أطول للبطارية في WWDC 2023

حواسب

ينطلق مؤتمر ابل للمطوريين في 5 من شهر يونيو المقبل، ولقد أشارت أحدث التقارير إلى خطط ابل لإطلاق جهاز MacBook Air بحجم 15 إنش خلال الحدث، على أن يدعم عمر أطول للبطارية.

تستعد شركة ابل للإعلان عن الإصدارات الجديدة من أنظمة تشغيل iOS، وmacOS، كما تكشف عملاق التكنولوجيا عن منتجات أخرى في المؤتمر المرتقب، ولقد أشارت بعض التسريبات السابقة إلى خطط ابل لإطلاق نظارة الواقع المختلط خلال الحدث، بينما أشار التقرير الجديد إلى أن جهاز MacBook Air سيكون من بين الإعلانات المرتقبة.

ولقد شغل إصدار ابل القادم من أجهزة MacBook Air المميز بحجم 15 إنش العديد من التسريبات السابقة، كما أكد المحلل “Mark Gurman” في عدد من التقارير على خطط ابل لإطلاق هذا الإصدار.

أيضاً أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير سابق إلى أن ابل تقدم خلال فعاليات WWDC 2023 إصدار جديد من أجهزة الحاسب مع تحديث iOS 17، وmacOS 14، وأيضاً تحديثات watchOS 10، وtvOS 17، ومن المتوقع أيضاً أن تكون نظارة الواقع المختلط من بين الإعلانات المرتقبة من ابل.

كما تشير التوقعات إلى أن جهاز MacBook Air القادم من ابل سيتضمن رقاقة M2، أيضاً تشير التسريبات إلى أن الجهاز يأتي بتكوينات مختلفة في كرت الشاشة، ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بدقة عرض مختلفة في الشاشة للحفاظ على معدل PPI.

أيضاً من بين التجسينات المتوقعة من ابل في هذا الإصدار في عمر البطارية، حيث يؤكد التقرير الجديد على أن جهاز MacBook Air القادم سيتميز بأطول عمر للبطارية بين أجهزة MacBook، مع إستهلاك أقل للبطارية وسعة أكبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *