تطبيقات iPad

تطبيق Subjects أصبح متاح الآن على أجهزة الآيباد

تطبيقات iPad

يعتبر تطبيق Subjects من اهم تطبيقات ادارة الحصص والفصول الدراسية للطلاب، وهو تطبيق تم تطويره في الأصل لأجهزة آيفون.  والآن، يقوم الفريق الذي طور هذا التطبيق، وهو نفس الفريق الذي يعمل على تطبيق Taskheat، بإصدار Subjects لأجهزة آيباد بنفس الميزات التي يجدها المستخدمون في إصدار آيفون.   

يحتوي Subjects على كل ما يحتاجه الطلاب لتنظيم روتينهم في بيئة افتراضية. ويساعدك التطبيق على رؤية فصولك الدراسية في لمحة، ويرسل إشعارات مهمة، ويذكرك بالواجب المنزلي، ويساعدك أيضًا على التعاون مع زملائك في الفصل والمعلمين.   

تم الآن تعديل كل هذه الميزات للاستفادة منها عند طريق شاشة آيباد الأكبر حجمًا. فعلى آيباد، من السهل التحقق من التقويم مع فصولك الدراسية، وفي نفس الوقت تصفح الشريط الجانبي مع الموضوعات وقائمة الواجبات المنزلية.   

يمكنك أيضًا إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشتك الرئيسية للتحقق بسرعة من فصولك ودرجاتك وتقاريرك. ويوجد أكثر من 25 خيارًا متاحًا لعناصر واجهة المستخدم. وبالنسبة لمستخدمي آيفون، يقدم التطبيق أيضًا أنشطة مباشرة ودعمًا للجزيرة الديناميكية في طرازات 14 Pro. تشمل الميزات الأخرى المتوفرة في “Subjects” واجبات المجموعة حسب الموضوع والدرجات لكل مهمة وحساب المعدل التراكمي والتقدم الأكاديمي. هناك أيضًا إصدار من التطبيق مخصص للمعلمين سيتم طرحه لاحقًا هذا العام. 

يمكنك تنزيل Subjects من متجر App Store وتجربته مجانًا لمدة أسبوع. تبلغ تكلفة الاشتراك في التطبيق 1.99 دولارًا شهريًا أو 9.99 دولارًا سنويًا، ويتيح الوصول إلى إصدارات آيفون و آيباد. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *