Apple Music

سماعات Sonos تبدأ بدعم Apple Music بشكل تجريبي

Apple Music

سونوس للموسيقى

Sonos تبدأ في دعم Apple Music من خلال مكبرات الصوت اللاسلكية الخاصة بها بداية من الثلاثاء . الخاصية متوافرة حالياً للتجريب ومحدودة لعملاء Sonos الذين سجلوا للإشتراك في الخدمة في وقت سابق هذا الشهر عندما تم الإعلان عن التحديث الجديد.

ستواصل Sonos بإضافة المزيد من الأشخاص في الخدمة التجريبية لـ Apple Music قبيل إطلاقها على نطاق أوسع لجميع عملاء Sonos مطلع العام المقبل.

ونقلاً عن تجربة أحد المستخدمين يقول “لقد أتيحت لي الفرصة لتجربة Apple Music مع تطبيق Sonos، من خلال تحديث Sonos لتطبيق التحكم الخاص بها، وأجده في بعض الأحيان أفضل من تطبيق شركة آبل نفسها”.

على عكس تقنية البلوتوث و AirPlay، فإن تشغيل Apple Music من خلال Sonos يتم التحكم فيه من خلال التطبيق الخاص ب Sonos بالكامل والذي يدعم أيضاً عدد من خدمات الموسيقى والتطبيقات الأخرى مثل تطبيق Spotify وراديو Pandora.
بمجرد إضافة Apple Music إلى قائمة الموسيقى داخل تطبيق التحكم، تكون التجربة مألوفة جداً إذا كنت قد استخدمت Apple Music من قبل، مع وجود بعض الإختلافات.

ويتم تنظيم Apple Music في Sonos بمختصرات مثل (For You, New, Radio, and My Music)، أما المقترحات وكل شيء آخر يعكس عموما نفس المحتوى في قوائم الموسيقى او تطبيق آيتيونز وتطبيق Sonos للتحكم.

 

حتى الراديو أيضاً يدعم محطة Apple’s Beats 1 وكذلك محطات متميزة أخرى أو أي محطات تقوم بإضافتها.
القوائم الموسيقية والمكتبات يتم دعمها أيضا، على الرغم من أن المزيد من الميزات المماثلة سوف تأتي في المستقبل حيث أن النسخة التجريبية محدودة بعض الشيء.

وينقل Zac Hall محرر 9to5Mac تجربتة حيث قال” في الأسبوع الذي قمت فيه بالإختبار على آيفون، آيباد، أجهزة الماك، وحتى أجهزة أندرويد والتي تحتوي على Apple Music، وجدت أن وجود Apple Music يزود بشكل كبير قدرات سماعات Sonos. أما تطبيق البث الصوتي Podcast لا يزال تجربة مختلطة، ولكن القدرة على التحكم من خلال Apple Music بما في ذلك  تشغيل قائمتي الموسيقية عبر غرف متعددة من خلال Sonos رائع فعلاً، أنا حقا أحب استخدام قوائم التشغيل في Apple Music كمنبه لإيقاظي من خلال مكبرات الصوت Sonos. أنها بمثابة الاستيقاظ على لمسة لطيفة”.

لتجربة Apple Music على Sonos يمكنك التسجيل الآن من هنا، ثم قم بتحميل تطبيق التحكم الخاص ب Sonos للأنظمة المختلفة من هنا.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *