أخبار

آبل تعتزم على إصلاح مشكلة الواي فاي في الآيباد

أخبار

نشرت آبل مسبقاً مذكره توضح بها مشكلة بأن بعض الآيباد الموجود بالسوق لا يمكنها الإتصال مع بعض شبكات الواي فاي ولكنها ايضاً وعدت بإصلاح هذه المشكلة عبر تحديث للنظام قريباً.

التقارير تفشير بأن المشاكل الموجودة حالياً في الآيباد بهذا الخصوص هي نسيان بعض كلمات المرور، ضعف الإشارة وبعض المشاكل الخاصه بالشبكة. وتقول آبل بأن لا يوجد مشكله موجده بل هي مشكلات قد تواجه بعض المستخدمين وبعضهم لا وتشير ايضاً بأن الرقم المتضرر بهذا الشأن قليل جداً.

ونصحت آبل ببعض الحلول وهي :

  • تحديث الفيرموير الخاص براوتر الـ WiFi
  • إستخدام WPA او WPA2 للحماية
  • تعديل درجةه وضوح الشاشة
  • إعادة تجديد الـ IP

شخصياً قمت بتجربة الآيباد واي فاي وتوجد هذه المشكله فيه بشكل كبير وواضح وهي فعلاً مشكلة اذا لم يتم اصلاحها خصوصاً بأن الموديل الواي فاي خلفيته من الخلف بالكامل المنيوم عكس الثري جي الذي يوجد بإعلاة شريط اسود بلاسيتكي وهو المكان الخاص للأنتل الخاص بالثري جي والواي فاي ايضاً مما يسمح بإلاتقاط الإشارات بشكل افضل. نتمنى من آبل بإصلاح هذه المشكله بالقريب العاجل.

المصادر 1/2

الوسوم

5 آراء على “آبل تعتزم على إصلاح مشكلة الواي فاي في الآيباد”

  1. اعاني من نفس المشكلة في الاتصال بالشبكة اللاسكلية وكثرة انقطاع الشبكة واعادة الاتصال التلقائي، مشكلة تتكرر يوميا مع تجربتي لعدة نقاط اتصال، يبدو انها مشكلة في تعريف اللاقط اللاسلكي وقد نرى تحديث قادم يحل المشكلة ان شاءالله

    كل الشكر لك..

  2. The same problem here I hop they find a better solution

    But can u tell me how do u write arbic

    Don’t say that go to arbickeybord and copy it then put where u want I will not do these stupid things

    iPad kuwait

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.