أخبارتطبيقات iPad

أمازون تطلق برنامجها للآيباد

أخبارتطبيقات iPad

أصدرت أمازون برنامجها للآيباد بتصميم جديد وتقول الشركة بأنها إعادة تصميم كاملة لموقع أمازون ومهيء بشكل جميل للآيباد. يمكنك في البرنامج استعراض السلع الموجودة في متجر أمازون بشكل جميل جدًا.

البرنامج يقدم تجربة جميلة لاستعراض السلع الموجودة في الموقع، وهي قريبة جدًا من اسم البرنامج Windowshop. الذي يقدم التجربة الكاملة للشراء من موقع أمازون حيث يمكنك قراءة المراجعات حول هذا المنتج من عملاء قاموا بشراء نفس المنتج ومشاهدة الصور كما هو موجود في لاموقع الأساسي لكن هنا بطريقة وتصميم الآيباد.

أترككم مع بعض الصور للبرنامج :

قمنا بتجربة البرنامج وبالفعل البرنامج يقدم تجربة جديدة للتسوق بمتجر أمازون الإلكتروني، حيث التصميم مشابه جدًا لتصميم نظام الآيباد كما أن خاصية اللمس تجعل التجربة رائعة. الخصائص الإضافية مثل التقييم والمراجعات للسلعة المُراد شراءها يجعل البرنامج ممتازًا خصوصَا أنه بإمكانك تقرير شراء السلعة مباشرة من الآيباد دون الحاجة للذهاب لموقع أمازون للاختيار والأمر نفسه بالنسبة لمراجعة المراجعات وتقييم السلعة.

بإمكانك مباشرة تسجيل اليوزر الخاص بك في موقع أمازون ليتم جلب المعلومات الخاصة بك إلى البرنامج ومن ثم طلب السلع المُراد شراؤها مباشرة من الآيباد.

أمازون قدمت برنامجًا رائعًا جدًا يليق بمستوى التصميم والخدمة المعروفة عن أمازون في جهاز رائع مثل الآيباد.

بإمكانكم تحميل التطبيق المجاني مباشرة من متجر التطبيقات :

المصدر.

الوسوم

5 آراء على “أمازون تطلق برنامجها للآيباد”

  1. السلام عليكم

    فعلا برنامج جميل جدا ورائع وبعد التجربة نلحظ سلاسه في التسوق

    وعرض السلع بشكل جميل ….

    شكرا لك

  2. يا اخوان انا يوم ظغت علي الأيقونة الي فوق دخلني على الأبب ستور لكن ماطلعلي صفحه البرنامج يقول كلام بالأنجلزي ثم اضغط اوكي وش السالفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *