iPadشائعات

شائعات: الآيباد القادم بمدخلين للدوك !

iPadشائعات

بعض الشائعات التي تتداول وسط المجتمع الماكي بأن الإصدار القادم من الآيباد سيحمل مدخلين خاصين بالدوك أو الكيبل الخاص بالآيباد كما هو موضح بالصورة أعلاه مما يعني أنه من الممكن أن تقوم بوضع الآيباد بشكل أفقي على الدوك الخاص به أو شحنه بالوضع الأفقي.

لا تزال هذه مجرد شائعة ومن الممكن أن يكون هذا مجرد تصميم مبدئي ومن الممكن أن تكون آبل تقوم فعلاً بتجربة إمكانية عمل المدخلين بهذه الطريقة حيث قامت آبل في شهر يوليو بتسجيل براءة اختراع عن نفس هذه الفكرة التي تُمكن الأجهزة من وضعها على المنصة Dock بشكل أفقي. بإمكانك مشاهدة الصور الخاصة ببراءة الاختراع بعد الفاصل :

آبل أظهرت اهتمامًا فعليًا لجعل أجهزتها تعمل بالشكل الأفقي منذ مدة خصوصًا مع إطلاق نظام 3.0 الذي جعل الكيبورد الموجود في الآيفون أفقي في جميع البرامج وأيضًا مع إطلاق الآيباد الذي يمكن استخدامه في جميع الاتجاهات، لكن ماذا تنوي آبل إن فعلاً قامت بتفعيل هذه الخاصية وهل ستكون مزايا جديدة لهذه الخاصية أيضًا؟

أعتقد شخصيًا إذا قامت آبل بطرح هذه الخاصية في الإصدار القادم فسيكون هناك مميزات إضافية للنظام لخاصية الوضع الأفقي خصوصًا لشاشة الإغلاق أو عند الشحن.

هل تعتقد أن آبل ستقوم بإدراج هذه الخاصية بالإصدار القادم للآيباد ؟

المصادر 1/2

الوسوم

9 آراء على “شائعات: الآيباد القادم بمدخلين للدوك !”

  1. اتوقع و بشدة امكانية تنفيذها
    لانها ستكون عند مشاهدة الفيديو مع التوصيل بسماعات خارجيه جدا ممتعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *