أخبار

تيم كوك يرسل ايميل داخلي للموظفين : آبل لن تتغير

أخبار

Tim Cook 262x300

بمنصبه الجديد كرئيس تنفيذي بعد إستقالة ستيف جوبز من منصبه، تيم كوك يرسل إيميل داخلي لجميع الموظفين لدى آبل ليُشير بأن الشركة لن تتغير وللأشارة أيضًا بأن العمل لدى آبل وجوبز هو تميز للعمر ويتطلع للسنين القادمة بمنصبه الجديد.

نص الإيميل هو :

أعضاء الفريق،

أنا أتطلع إلى الفرصة الرائعة للعمل كرئيس تنفيذي للشركة الأكثر ابتكارًا في العالم. الإنضمام لآبل كان أفضل قرار اتخذته وكان امتيازًا في حياتي أن أعمل لآبل ولستيڤ لثلاثة عشرة عامًا. أشارك ستيڤ تفاؤله بمستقبل مشرق لآبل.

لقد كان ستيڤ قائدًا رائعًا وموجّهًا لي، بالإضافة لكامل الفريق التنفيذي وموظفينا الرائعين. نحن نتطلّع حقًا لتوجيه والهام ستيڤ المستمرين لنا كرئيس للمجلس.

أريد منكم أن تكونوا واثقين أن آبل لن تتغير، أنا أعتز وأحتفل بقيم ومبادئ آبل الفريدة من نوعها. لقد بنى ستيڤ شركة وثقافة غير شبيهة بغيرها في العالم وسنستمر في تحقيق ذلك، انه في حمضنا النووي. سنستمر في صنع أفضل المنتجات في العالم التي ترضي عملائنا وتجعل موظفينا أيضًا فخورين بما يعملون للغاية.أنا أحب آبل وأتطلع للتعمّق في منصبي الجديد، كل الدعم الكبير الذي تلقيته من المجلس، الفريق التنفيذي والكثيرين منكم كان ملهمًا للغاية

أنا واثق أن أفضل سنيننا بانتظارنا وأنه بتعاوننا سنستمر في جعل آبل المكان السحري الذي عليه.

تيم

من كان يتابع آبل في الفترة الأخيرة شاهد مدى تفوق ونجاح تيم كوك بمنصبه السابق كرئيس للعمليات والآن كرئيس تنفيذي لآبل. لعل أحد أهم بصماته هو العمل بشكل كبير لتخفيض أسعار المنتجات لآبل والعمل بتزويد القطع الداخلية للمنتجات الخاصة بآبل.

شكراً لفهد البراك على الترجمة.

المصدر.

الوسوم

4 آراء على “تيم كوك يرسل ايميل داخلي للموظفين : آبل لن تتغير”

  1. ان شاءالله نشوف تحسن للاسعار و فروع في الشرق الاوسط و لازم نطالب الشي هذا

  2. انا من اكثر الحزنين على فراق ستيف جوبس منصبه لكن لكل نهايته هو الان في مكان جديد اتمنى الافضل لابل ولعاميليها من تقدم لتقدم من ابداع لايداع سيظلون الافضل لانهم الافضل ابل الى الامام ال الامام من جهاز الى جهاز من ابداع لابداع من برائه لبرائه من قضيه لقضيه انتم الافضل وستظلون الافضل واتمنى بشده ان تنخفض الاسعار لان هذا سيكون مكسب لكم قبل ان تكون لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *