iPadآبلأخبار

آبل تحدث الآيباد 2 بمعالج 32 نانو متر لأداء بطارية أفضل

iPadآبلأخبار

DSC 6399

إذا كنت ستشتري الجيل الثاني من الايباد، تمهل واطلع على هذه المعلومات! على حسب ما يُشير اليه موقع Chipworks بأن آبل قامت بتحديث المعالجات الموجودة في الآبل تي في الجديد والآيباد 2 بموديل جديد يحمل رقم موديل 2.4 والمعالجات الجديدة هي نفس المعالجات السابقة ولكن بتحديث بسيط وهي استخدام تقنية 32nm في شريحة المعالج وهي أصغر من السابق بنسبة بسيطة وتستهلك طاقة أقل من الشريحة الكبيرة.

المعالج الجديد في اليمين ويظهر الفرق مع المعالج القديم باليسار

مقارنة مع رقاقة “A5 45nm” السابقة الموجودة في الايباد 2، الرقاقة الجديدة هي حوالي 42٪ أصغر من الرقاق القديمة وعلى ما يبدو من المتوقع أن نرى تحسن بوقت استمرار البطارية بنسبة 18٪ عند مشاهدة الفيديو، وتحسن بنسبة 15.8٪ عند تصفح الانترنت وتحسن بنسبة 29٪ عند لعب ألعاب تتطلب قوة كبيرة مقارنة بالجيل الثاني من الايباد القديم .

مقارنة بين اداء البطارية الخاصة بالآيباد 2 بالمعالج الجديد خلال تصفح الويب وبعض الأجهزة اللوحية الأخرى

للأسف لا توجد طريقة معينة لمعرفة ان كان الآيباد 2 الذي ستشتريه سيحمل هذه المعالجات الجديدة من آبل والطريقة الوحيدة هي بعد الشراء وتشغيلة ومراجعة كامل المعلومات من الجهاز.

أداء البطارية بلعبة Infinity Blade 2 ومقارنة بين موديلات الآيباد

NewImage

مقارنة أداء البطارية للآيبادات مع تشغيل فيديو عالي الدقة

أيضاً حرارة الجهاز أقل بقليل من سابقه و الموديل الجديد يملك سطوع شاشة أكثر بشكل ملحوظ من الموديل القديم. يبدو أن آبل لا زالت تريد ان تحافظ على مبيعات الآيباد 2 بشكل موازي مع الآيباد الجديد.

عبر AnandTech
الوسوم

رأي واحد على “آبل تحدث الآيباد 2 بمعالج 32 نانو متر لأداء بطارية أفضل”

  1. السلام عليكم عندي سؤال متي بيجي عند حاسبات العرب وهل بسمحوا لي أفتح الجهاز عشان أتأكد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.