آبل

رسميا : ٨ يونيو موعداً لمؤتمر آبل للمطورين

آبل

Screen-Shot-2015-04-14-at-8.50.59-AM

أعلنت آبل قبل قليل وبشكل رسمي عن موعد مؤتمرها السنوي المرتقب والعالمي للمطورين WWDC ، حيث حددت يوم الإثنين ٨ يونيو موعداً لبدايته وهو اليوم الذي سيتم فيه الإعلان عن الجديد من الشركة ، المؤتمر عنونته آبل بـ “The epicenter of change” أي “بؤرة التغيير” !


اعلان





في الغالب يومها سيتم الإعلان iOS9 وOS X 10.11 بالإضافة إلى Apple TV جديد والعديد من الأرقام الجديدة من الشركة قد يكون أبرزها أرقام حول مبيعات الساعة ، حسب الواضح حتى الآن ستكون هذه المواضيع هي الأساسية ولن يكون مستغرباً أن نرى مفاجآت أكبر من آبل كما عودتنا وكما هو يبدو من ذلك الإسم الكبير للمؤتمر!

المؤتمر سيقام كما جرت العادة في سان فرانسيسكو ، وتحديداً في مركز موسكون ويست وسيستمر لمدة ٥ أيام وفيه أكثر من ١٠٠ جلسة تعليمية يقدمها أكثر من ١٠٠٠ من أفضل متخصصي آبل من المبرمجين والخبراء والمهندسين .

التذاكر بدأ الحجز لها ( هنا ) وسينتهي يوم الجمعة ٨م بتوقيت مكة المكرمة وستقوم آبل بإختيار عشوائي لمن سيتمكن من الحضور يوم الإثنين القادم مع العلم أن تكلفة التذكرة الواحدة هي 1599$!

تقوم آبل بتقديم منح للطلاب المبدعين من المطورين ، ولكن هذه السنة التقديم محدود على الطلاب المشاركين في منظمة STEM للمطورين في أمريكا ( معلومات أكثر عن المنح ) ، لطالما تمنينا أن نرى أحد متابعي عالم آبل من الحاصلين على إحدى تلك المنح .

 

التفاصيل حول المؤتمر كما جاءت في الإعلان من آبل :

مؤتمر Apple العالمي للمطورين ينطلق في 8 يونيو في موسكون ويست بسان فرانسيسكو 
 
يمكن أن يتقدم المطورون للحصول على التذاكر الآن، ويستطيع الملايين حول العالم مشاهدة الجلسات بالبث المباشر
 
كوبرتينو، كاليفورنيا – 14 أبريل 2015 – أعلنت Apple اليوم عن أنها ستعقد مؤتمرها السنوي العالمي للمطورين السادس والعشرين (WWDC) في الفترة من 8 إلى 12 يونيو في مركز موسكون ويست بسان فرانسيسكو، مع بث جلسات أكثر مما سبق إلى المطورين. سيلتقي مجتمع مطوري Apple الشهير في مؤتمر WWDC للتعرف على مستقبل iOSو OS X، بما يساعدهم في إنشاء التطبيقات الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم. سيشتمل مؤتمر WWDC على أكثر من 100 جلسة فنية، وسيتواجد به أكثر من 1,000 مهندس في Apple ومختبرات عملية لمساعدة المطورين على دمج وسائل التكنولوجيا الحديثة وإجراء تحسينات دقيقة على تطبيقاتهم، فضلاً عن جوائز Apple Design Awards التي تشيد بأفضل التطبيقات الجديدة على مستوى العالم.
 
يقول فيليب شيلر نائب الرئيس الأول لإدارة التسويق العالمي في Apple“لقد خلق App Store نظاماً بيئياً رائعاً في عالم التطبيقات يغير حياة العملاء ويوفر ملايين الوظائف على مستوى العالم. لدينا وسائل تكنولوجيا جديدة هائلة لأنظمة iOS وOS X نريد مشاركتها مع المطورين في مؤتمر WWDC وحول العالم، ولا يسعنا الانتظار للتعرف على الجيل القادم من التطبيقات التي يقومون بتصميمها”.
 
يمكن أن يتقدم المطورون للحصول على التذاكر من خلال موقع المؤتمر (developer.apple.com/wwdc/tickets) بدءاً من الآن وحتى العاشرة صباحاً بالتوقيت الصيفي (PDT) يوم 17 أبريل. سيتم إصدار التذاكر إلى الحاضرين من خلال عملية اختيار عشوائية، وسيتعرف المطورون على حالة طلبهم المقدم بحلول الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الصيفي (PDT) يوم الأثنين الموافق 20 أبريل. كما سيتوفر ما يصل إلى 350 منحة تعليمية خاصة بمؤتمر WWDC، بما يعطي الفرصة للطلاب وأعضاء المؤسسات المعنية بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات المشاركة حول العالم في الحصول على تذكرة مجانية (developer.apple.com/wwdc/scholarships).
 
تتضمن أنشطة مؤتمر WWDC لعام 2015 ما يلي:
• أكثر من 100 جلسة فنية يقدمها مهندسو Apple  حول مجموعة متنوعة من الموضوعات الخاصة بتطوير أحدث وسائل التكنولوجيا الخاصة بأنظمة iOS وOS X واستخدامها ودمجها.
• أكثر من 1,000 من مهندسي Apple يدعمون أكثر من 100 حدث ومختبر عملي لتقديم المساعدة للمطورين حول الرموز وتوفير مدخل في أساليب التطوير الأفضل والتوجيه بشأن كيفية تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا المتوفرة في أنظمة iOS وOS X في تطبيقاتهم.
• إمكانية الوصول إلى أحدث الابتكارات والخواص والقدرات الخاصة بأنظمة iOS وOS X وأفضل الممارسات لتعزيز الجوانب الوظيفية للتطبيق ومستوى أدائه وجودته وتصميمه. 
• فرصة التواصل مع الآلاف من الزملاء من مطوري iOS وOS X من حول العالم، حيث تم تمثيل أكثر من 60 دولة في العام الماضي. 
• مجموعة من اجتماعات للحاضرين للتركيز على موضوعات محددة مع أنشطة خاصة وحضور ضيوف شرف للتحدث.
• جلسات للمشاركة وقضاء وقت لتناول الغداء مع أفضل العقول الرائدة والأشخاص الأكثر تأثيراً في مجالات التكنولوجيا والعلوم والترفيه.
• منح جوائز Apple Design Awards للإشادة بتطبيقات iPhone وiPad وApple Watch وMac التي تظهر التميز الفني والابتكار والتصميم منقطع النظير.
 
سيتم اختيار جلسات محددة من المؤتمر العالمي للمطورين خلال الأسبوع لبثها بشكل مباشر من خلال موقع المؤتمر (developer.apple.com/wwdc/videos) وتطبيق WWDC، بما يعطي لمزيد من المطورين حول العالم الفرصة للوصول إلى آخر المعلومات في وقت حدوثها. كما ستتوفر مقاطع فيديو من جميع الجلسات الفنية في نهاية كل يوم.
 
تفضل بزيارة موقع مؤتمر Apple العالمي للمطورين 2015 الإلكتروني (developer.apple.com/wwdc) للتقدم للحصول على التذكرة والاطلاع على آخر المستجدات ومزيد من المعلومات.                   
                                                                                   
 
تقوم Apple بتصميم أجهزة Mac، وهي أفضل أجهزة كمبيوتر شخصية في العالم، بالإضافة إلى OS X وiLife وiWork، والعديد من البرامج المحترفة المتخصصة. كما تعمل Apple على قيادة ثورة الموسيقى الرقمية من خلال أجهزة iPod وiTunes online store. لقد أعادت Apple ابتكار الهاتف الجوال من خلال أجهزة iPhone المبتكرة وApp Store، كما تعمل على تعريف مستقبل ملفات الوسائط وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من خلال أجهزة iPad.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *