شروحات

الطلب المسبق للآيفون يبدأ الساعة ١٠ صباح السبت غداً! (نصائح وتوضيحات حول الطلب المسبق)

شروحات

Screen Shot 2015-09-11 at 8.24.37 AM

كما أعلنت آبل خلال مؤتمرها سيبدأ في تمام الساعة ١٠:٠١ص بتوقيت مكة المكرمة من يوم الغد السبت ١٢ سبتمبر بإذن الله الطلب المسبق لأجهزة الآيفون الجديدة ، على أن يتم شحن الأجهزة ويبدأ البيع الرسمي في الدول التي يبدأ فيها الطلب المسبق غداً بتاريخ ٢٥ سبتمبر القادم بإذن الله .

الطلب يتم عبر المتجر الإلكتروني لآبل لكل من : (بالضغط على اسم الدولة سيتم تحويلك لمتجرها الإلكتروني)

 

تنبيهات :

  • آبل في حالات كثيرة ترفض عناوين الشحن التي تستخدم شركات مثل أرامكس ومقدمي الخدمات المشابهة (للأجهزة الجديدة عند إطلاقها) ، لذلك ننصح على سبيل المثال للراغبين بالطلب من المتجر الأمريكي أن يتم التنسيق مع شخص في أمريكا بحيث يتم الطلب عن طريق حسابه البنكي وعلى عنوان منزله الأمريكي ، بحيث تصله الشحنة ومن ثم يقوم بشحنها لك .
  • من المتوقع والطبيعي أن تكون هناك مشكلة في الوصول لمتجر آبل الإلكتروني كما جرت العادة بسبب الضغط الكبير ، لذلك ننصح بأن يتم الطلب عن طريق الآيفون أو الآيباد بتطبيق متجر آبل الرسمي (Apple Store) ، حيث يمكن الوصول بسرعة والدفع عن طريق البصمة! مما سيضمن لك حجز مكانك بأسرع شكل ممكن كي لا تتأخر عليك الشحنة .

aa

  • عند الطلب وللحصول على الآيفون المفتوح رسميا ، يجب اختيار جهاز بدون عقد (تتم دفع قيمة الجهاز كاملة وهي التي تبدأ من 649$) ، على سبيل المثال للمتجر الأمريكي كما هي ظاهرة أعلاه .
  • من غير المؤكد ، ولكن يتوقع أن تطلق أجهزة الآيفون في كل من (السعودية ، قطر ، الإمارات) بعد أسبوع من إطلاقها في بقية الدول ، كون ذلك حدث في العام الماضي ، مع التأكيد بأنه وحسب المتوقع ستكون الكميات ضعيفة جدا مقارنةً بالطلب .

 

لمعرفة ما جاء في المؤتمر حول الآيفون (هنا) – (التفاصيل الكاملة)

لمعرفة ما جاء في المؤتمر حول الآيباد (هنا) – (التفاصيل حول iPad Pro)

لمعرفة ما جاء في المؤتمر حول Apple TV (هنا) – (التفاصيل الكاملة قريباً)

لمعرفة ما جاء في المؤتمر حول ساعة آبل (هنا)

مواعيد إطلاق الأنظمة الجديدة (هنا)


3 آراء على “الطلب المسبق للآيفون يبدأ الساعة ١٠ صباح السبت غداً! (نصائح وتوضيحات حول الطلب المسبق)”

  1. السلام عليكم
    انا عندي بريد في ورلد شيب, يسمحون الشحن عليه ولا يرفضون؟
    ويعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *