آبلأخبار

مصادر : الآيباد الكبير سيبدأ من 799$ ، تأكيد دعم مناداة سيري الدائم وأكثر ..

آبلأخبار

ipad-pro-03-e1439990668292

يبدو أن التسريبات لن تتوقف عن مؤتمر اليوم ، حيث نشر قبل قليل تقرير من 9to5mac يأتي بمزيد من التفاصيل حول المؤتمر من مصادرهم .

  • الآيباد الكبير iPad Pro سيبدأ من سعة 32GB (ضعف السعة الحالية الأولية) ، وسيكون سعره 799$ على أن تزيد التكلفة 100$ لكل سعة أعلى 64GB و128GB ، أما في الأجهزة المدعومة بـ LTE فستكون التكلفة لكل سعة أكثر بقرابة 130$ مما يضع تقريباً تكلفة أغلى iPad Pro بالسعة ودعم LTE لقرابة 1129$!
  • مصادرهم تؤكد ما جاء مؤخراً من AppleInsider بأن أجهزة الآيفون الجديدة ستدعم مناداة سيري بـ “Hey Siri” في أي وقت دون الحاجة لتوصيل الجهاز بالشحن (كما هو معمول به الآن) .
  • النظام الجديد لـ Apple TV سيحمل اسم “tvOS” ليجاور في تسميته كلا من أنظمة iOS وwatchOS ، واجهة الجهاز ستكون مشابهة للحالية ولكن بلمسات من iOS 9 وOS X El Capitan ، وإلى جانب دعم تطبيق Persicope لـ Apple TV (بث الفيديو المباشر عن طريق حسابات تويتر) الذي تم الحديث عنه في الأمس في تقرير لـ TechCrunch ، فإن مصادرهم ذكرت بأن Airbnb كذلك تطور تطبيقاً لـ Apple TV!
  • آبل تعمل مع شركات موضة مختلفة فيما يخص أساور ومواصفات الساعة ، وعلى الأقل سيتم الحديث عن واحد منها غداً في المؤتمر أما البقية فهي مراحل أولية من العمل وقد لا يتم الإعلان عنها حتى العام القادم مع إطلاق الجيل الثاني من الساعة .

 

المؤتمر سيكون في تمام الساعة ٨م بتوقيت مكة المكرمة اليوم الأربعاء بإذن الله ، للحصول على كافة التفاصيل من أفضل المصادر عن مميزات أجهزة الآيفون القادمة وموعد توفرها ، إلى جانب Apple TV المرتقب والآيبادات وأكثر حول المؤتمر القادم تجدونها في الصفحة التالية (هنا) .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *