سيارة آبل

الرئيس التنفيذي لـ Diamler يتوقع الكثير من شركات وادي السيليكون في صناعة السيارات!

سيارة آبل

سيارة تسلا

صرح الرئيس التنفيذي لشركة دايملر الألمانية ” Dieter Zetsche” التي تملك حصصاً في شركات مثل مرسيدس ، بعد أن انتهى هو وعدد من مدراء الشركات الأخرى من المفاوضات مع عشرات من الشركات في المنطقة، أن شركات التكنولوجيا في وادي السيليكون تؤدي بشكل جيد بأكثر مما هو متوقع في عالم السيارات.

وفقًا لرويترز، قال Zetsche لصحيفة Welt am Sonntag الألمانية أنه كان يتوقع الكثير من شركات التكنولوجيا فيما يخص عالم السيارات، ولكنهم في الوقت نفسه يكنون المزيد من الإحترام لإنجازاتهم غير المتوقعة. حيث التقى فريق دايملر مع أكثر من 70 شركة من شركات التكنولوجيا.

وصرح Zetsche أنه كان هناك محادثات ملموسة، ولكنه لن يدلي بأي معلومات حول مضمونها. وواصل أيضًا بأن هذه المحادثات لم تكن حول روح الابتكار في وادي السيليكون، لأن هذا شيء بديهي ومعروف للجميع، ولكنه أراد معرفة كيفية يمكن استغلال تلك الروح في ابتكار وإنتاج كل ما هو جديد.

على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لم يذكر أي من أسماء هذه الشركات، إلا أن آبل ربما تكون واحدة منهم. وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة تسلا أن مشروع سيارة آبل يعتبر سرًا، ومن غير المرجح أن يكشف الكثير من التفاصيل حول هذا الأمر، ولكن في المناقشة مع دايملر ربما تكون مستعدة للإفصاح عن بعض المعلومات أو مناقشة الشراكات المحتملة.

من المعتقد أن آبل، جوجل، تسلا، والعديد من شركات صناعة السيارات التقليدية تعمل على انتاج سيارات ذاتية القيادة، على الرغم من أن النماذج الاستهلاكية الأولى هي الأرجح منذ عدة سنوات. فـ آبل على سبيل المثال قد لا تُقدم على هذا العمل حتى عام 2019 أو 2020، وحتى ذلك الحين ربما تقرر الشركة أو لا تقرر ترك الأنظمة ذاتية القيادة لوقت لاحق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.