آبلأخبار

تقرير : آبل تعمل على جهاز بمساعد صوتي منافس لـ Echo

آبلأخبار

0275f8a

نشرت The Information تقريراً من مصادرها ذكرت فيه أن آبل تعمل على تطويرات مهمة لسيري ، سيكون جزءاً منها إطلاق جهاز بمساعد صوتي مشابه لإيكو من أمازون يقوم بتشغيل الموسيقى ويعطي ملخصاً للأخبار وأكثر .

التقرير جاء فيه أن آبل تعمل على حزمة للمطورين لدعم سيري ، لتمكينهم من دمج تطبيقاتهم فيه عن طريقها للوصول للتطبيقات وما تحتوي عليه عبر أوامر سيري . فتح الأمر للمطورين سيكون خبراً رائعاً لهم وللمستخدمين ، حيث أن الأمر محدود من آبل على تطبيقات مثل Yelp وOpenTable لاستخدام أوامر سيري .

طبقاً للتقرير فإن آبل ستعلن عن حزمة سيري خلال مؤتمر المطورين WWDC في ١٣ يونيو القادم (وهو الذي نشرنا لكم مسبقاً كامل توقعاتنا والتسريبات حوله) ، ويتوقع بهذه الحالة أن يكون دعم سيري لمطوري الطرف الثالث بشكل أوسع في أنظمة الماك وiOS .

في سياق متصل أعلنت جوجل الأسبوع الماضي في مؤتمرها I/O عن جهاز منافس لإيكو سمته Google’s Home . والجهازان يستقبلان الأوامر الصوتية طوال الوقت ، ويجاوبان على أسئلة حول الطقس ونتائج المباريات على سبيل المثال ويمكنهم التحكم بالأجهزة الذكية في المنزل كالإضاءة وما شابه ذلك . جهاز إيكو من أمازون كان مبهراً جدا للمستخدمين ، بدقة التقاطه للأوامر خصوصاً ، وهو أمر يعاني معه العديد من مستخدمي سيري .

المصدر


رأي واحد على “تقرير : آبل تعمل على جهاز بمساعد صوتي منافس لـ Echo”

  1. جوجل هوم سيكون الانجح اذا اردت معرفة السبب افتح تطبيق جوجل ناو واسأله اي سؤال سترى بان الخيار الاول في نتائج البحث حاليا سيكون اجابه السؤال مباشرة وليس كما كان سابقا مواقع انترنت فقط وعلى الاغلب سيتم دمج هذه النتائج ليقوم المساعد الشخصي بقراءتها مباشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *