آبلأخبار

تيم كوك يؤكد استمرار الاستثمار في الواقع المعزز ويشيد بالابتكار في Pokemon GO

آبلأخبار

vorsicht-bei-handyspiel-pokemon-go-im-strassenverkehr-

أعلنت آبل قبل قليل عن نتائج الربع الثالث لسنتها المالية ٢٠١٦ (التفاصيـل) ، من ضمن الأسئلة التي وردت كان بطبيعة الحال سؤال عن اللعبة التي أثارت ضجة عالمية غير مسبوقة مؤخرا بفكرتها المميزة مع استغلالها للواقع المعزز AR “Augmented Reality” وإعادتها لإحياء عالم لطالما أحبه الكثيرون والحديث هنا دون شك عن لعبة Pokemon GO .


اعلان





تيم كوك عند سؤاله عن اللعبة والتي بالمناسبة أخطأ بتسميتها مرةً خلال حديثه قائلاً Pokeman ، وصف كوك اللعبة بأنها برهان على ما يمكن للتطبيقات المبتكرة فعله . مشيراً كذلك للقوة التي يملكها متجر التطبيقات كنافذة توصل المطورين للعالم بضغطة زر .

عن الواقع المعزز ، قال كوك أنه من الممكن أن يكون أمراً رائعاً . لطالما استثمرنا فيه ومستمرون بفعل ذلك . وأكد أن الشركة تعمل على ذلك على المدى الطويل ، مع اعتقاده بوجود فرص رائعة للعملاء والدعاية . كوك أكد كذلك حرصهم على أن تتلاءم أجهزتهم مع تطبيقات رائعة كهذه ، ومستدلا بكثرة مستخدمي الآيفون للعبة .

تيم كوك أكد برأيه أن الواقع المعزز سيصبح شيئا ضخماً . الأمر ذاته تقريباً كان قد ذكره مسبقاً هذا العام حول الواقع الافتراضي VR .

آبل قد قامت بعدة استحواذات مسبقاً تدور حول الواقع المعزز ، ولكن لا تزال كيفية استغلال عمليات الاستحواذ تلك غامضةً حتى الآن .

المصدر





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *