ساعة آبل

(بيان صحفي) Apple وNike يطلقان الشريك الأمثل للركض، Apple Watch Nike+

ساعة آبل

nike-apple-watch

وصلنا قبل قليل البيان الصحفي الرسمي من آبل حول إطلاق أحزمة جديدة لساعة آبل بالتعاون مع Nike.

مع التنويه بأننا قد نشرنا:

البيان:

Apple وNike يطلقان الشريك الأمثل للركض، Apple Watch Nike+
 
تمثل هذه الساعة أسهل وسيلة للركض حيث تجمع بين الجيل الثاني من ساعات Apple Watch والحزام الرياضي الحصري من Nike
 
سان فرانسيسكو وبيفيرتون، أوريغون – 7 سبتمبر، 2016 – اليوم، طرحت Apple وNike ساعة Apple Watch Nike+، أحدث نتيجة لشراكة طويلة الأمد. تعتبر Apple Watch Nike+ الأداة المثلى لهواة الركض، فهي تجمع بين الأحزمة الرياضية الحصرية من Nike والجيل الثاني من ساعات Apple Watch، والتي تضم ميزة GPS، وشاشة أكثر سطوعاً بمرتين، ومقاومة للماء حتى عمق 50 متر، *ومعالج ثنائي النواة قوي، ونظام تشغيل watchOS 3. كما تشمل Apple Watch Nike+ أوامر حصرية لميزة Siri® ووجوه ساعات Nike مميزة بالإضافة إلى تكامل عميق مع تطبيقNike+ Run Club الجديد، ويمنحك كل هذا تشجيعاً لا يضاهي للركض، وخطط تدريب تتكيف مع جدولك الزمني وتقدمك الفريد من نوعه، وإرشاد من أفضل المدربين والرياضيين في العالم. تعتبر Apple Watch Nike+ الشريك المثالي لمحبي الركض، سواء أكانوا عدائين مبتدئين أو من المحنكين في سباقات الماراثون.
 
قال جيف وليامز، مدير العمليات في Apple، “تعد  Apple Watchالجهاز الأمثل للتمتع بحياة صحية، وأردنا أن نطور منها أكثر لخلق أفضل ساعة ذكية في العالم للعدائين والرياضيين”. “ترتقي Apple Watch Nike+ بتتبع الأداء لمستوى جديد كلياً ولا يسعنا الانتظار لتقديمها أكبر مجتمع من العدائين في العالم.”
 
قال تريفور إدواردز، رئيس العلامة التجارية Nike، “نحن على دراية بالعدائين – ونعرف الكثير منهم ممن يبحثون عن جهاز يمنحهم طريقة سهلة وممتعة للبدء في الركض، السوق ممتلئ بأجهزة معقدة يصعب قراءتها تركز على بياناتك. ولكن هذه الساعة تركز على حياتك. فهي جهاز قوي مزود بحل بسيط – شريكك المثالي في الركض.”
 
الميزات
كما هو الحال في الجيل الثاني من ساعات Apple Watch، فإن Apple Watch Nike+ مزودة بميزة GPS مدمجة لتتبع سرعة الخطى والمسافة والطريق، حتى يتسنى للمستخدمين الركض دون جهاز iPhone®. بفضل أكثر شاشات Appleسطوعاً، أصبح من السهل قراءة القياسات، مهما كانت قوة وهج الشمس، وإذا قرر المستخدمون الغطس في حوض السباحة بعد الركض فإن Apple Watch Nike مقاومة للماء حتى 50 متر، للتمكن من السباحة.
 
الحزام الرياضي من Nike مصنوع من نفس الفلورولاستومر القوي والمرن المستخدم في حزام Apple Watch Sport™ الأصلي، ولكنه الآن مزود بثقوب لتحسين التهوية والتحكم في التعرق. الحزام خفيف الوزن متوفر في أربع مجموعات من الألوان التي تنبض بالحياة بدرجتين من اللون، وهي فريدة من نوعها لهذه المجموعة. وكذلك تضم Apple Watch Nike+ وجهين ساعة حصريين مستوحيين من النمط المميز لشركة Nike ويمكن تخصيصهما بسهولة باستخدام apps مفيدة مثل Activity Rings، وHeart Rate، وساعة الإيقاف، والطقس، لمساعدة العدائين على البقاء على اطلاع بمجرد لمحة. 
 
Nike+ Run Club
تستفيد Apple Watch Nike+ من الإمكانيات الفريدة للجيل الثاني من ساعات Apple Watch وتطبيق Nike+ Run Club لتصبح أفضل شريك للركض على معصمك. تم إدماج تجربة التطبيق بسلاسة في Apple Watch Nike+ ويمكن الوصول لها بسهولة مباشرةً من وجه الساعة، حتى يتسنى للمستخدمين البدء بمجرد ضغطة سريعة. يقدم تطبيق Nike+ Run Club حافزاً يومياً عن طريق التذكيرات الذكية بالركض، وتحديات من الأصدقاء، وحتى تنبيهات تبلغك عندما يصبح الطقس مناسباً للخروج.  تتوفر بيانات التدريب، بما في ذلك سرعة الخطى والمسافة ومعدل ضربات القلب بلمحة واحدة، ومن خلال ملخصات الركض المشتركة، يشجع التطبيق المنافسة الودية، ويسمح حتى للمستخدمين بإرسال مصافحة تهنئة لبعضهم البعض مباشرةً من معصمهم.
 
السعر والإتاحة 
• ستكون Apple Watch Nike+ متاحة في حافظتين من الألومنيوم بحجمين مختلفين، 38 مم و42 مم ومصحوبة بأربع مجموعات ألوان حصرية لحزمة Nike الرياضية بما في ذلك Black/Volt، Black/Cool Gray، Flat Silver/White، Flat Silver/Volt
• ستكون Apple Watch Nike+ متاحة بحجم 38 مم بسعر 1.499 درهم إماراتي وبحجم 42 مم بسعر 1.599 درهم إماراتي على Apple.com، وNike.com، وفي متاجر Apple Stores، ومتاجر Nike المحددة للبيع بالتجزئة، ووكلاء Apple  المعتمدين المحددين، ومتاجر الصناعات المتخصصة المحددة، والمتاجر الكبرى.
• ستكون Apple Watch Nike+ متاحة للطلب عبر Apple.com بداية من الجمعة، 9 سبتمبر، وستتوفر في أواخر أكتوبر، في أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وكندا، والصين، وكوستاريكا، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، والهند، وأيرلندا، وإيطاليا، واليابان، ولوكسمبورغ، والمكسيك، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، وبولندا، والبرتغال، وبورتوريكو، وسنغافورة،  وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، وتايوان، والإمارات العربية المتحدة، و المملكة المتحدة، والولايات المتحدة.
• ستكون Apple Watch Nike+ متاحة للطلب عبر Apple.com بداية من الجمعة، 23 سبتمبر، وستتوفر في أواخر أكتوبر، في جمهورية التشيك، واليونان، والمجر، وماكاو، وبولندا، وقطر، وروسيا، والمملكة العربية السعودية.
• أحزمة Nike الرياضية متوفرة حصرياً مع موديلات Apple Watch Nike+ ولا تباع على حدة.
• يتطلب الجيل الثاني من ساعات Apple Watch جهاز iPhone 5 أو أحدث. سيتوفر كل من watchOS 3 وiOS 10 بداية من الثلاثاء، 13 سبتمبر كتحديث برنامج مجاني. لا تتوفر بعض الميزات في كل المناطق أو بكل اللغات.
• سيقدم لكل عميل يشتري ساعة Apple Watch Nike+ إعداد شخصي مجاني، داخل المتجر أو على الإنترنت، ** للمساعدة في إعداد وتخصيص ساعتهم Apple Watch الجديدة بالتقويم والإخطارات والتطبيقات وغيرها المزيد.
• على كل من يرغب في معرفة المزيد عن Apple Watch Nike+ أو watchOS 3 التسجيل في ورشة العمل المجانية المقدمة في أي متجر Apple Store
 
* يتميز الجيل الثاني من ساعات Apple Watch بتقييم لمقاومة المياه يصل حتى 50 متراً تحت مقاييس ISO 22810:2010.  ويعني هذا أنه من الممكن استخدامها في أنشطة المياه الضحلة مثل السباحة في أحواض السباحة أو المحيط. ولكن لا يجب استخدام الجيل الثاني من ساعات Apple Watch في الغوص تحت الماء أو التزلج على الماء أو غير ذلك من الأنشطة التي تتضمن مياه عالية السرعة أو الغطس تحت عمق ضحل. الستانلس ستيل والأحزمة الجلدية غير مقاومة للمياه.
 
**في معظم البلدان. 
 
تعتبر NIKE, Inc. والتي يقع مقرها بالقرب من بيفيرتون، أوريغون الشركة الرائدة عالمياً في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات واكسسوارات رياضية أصلية لمجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية. تشمل الشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة NIKE, Inc. شركة Converse Inc.، والتي تصمم وتسوق وتوزع أحذية وملابس واكسسوارات لنمط حياة رياضي؛ وشركة Hurley International LLC، والتي تصمم وتسوق وتوزع أحذية وملابس واكسسوارات مخصصة للتزلج على المياه ونمط حياة الشباب. لمزيد من المعلومات، تتوفر إعلانات أرباح Nike وغيرها من المعلومات المالية على http://investors.nike.com. كما يمكن للأفراد زيارة http://news.nike.com/ ومتابعة @Nike.
 
أحدثت Apple ثورة في مجال التكنولوجيا الشخصية بتقديمها لأول جهاز Macintosh في عام 1984. واليوم تتصدر Appleالعالم في الابتكار بأجهزة iPhone، و iPad، وMac، وApple Watch، وApple TV. تقدم منصات البرامج الأربعة من Apple – iOS، وmacOS، وwatchOS ، وtvOS – تجربة سلسة عبر كل أجهزة Apple وتمكّن الناس من خلال أحدث التطورات في الخدمات بما في ذلك App Store، وApple Music، وApple Pay، وiCloud. يتفانى موظفو Apple البالغ عددهم 100.000 لصنع أفضل المنتجات في العالم، ولجعل العالم أفضل مما كان عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.