تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Reminde me تطبيق المنبه الرائع

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


IMG_3373

تستهوينا دائما البرامج ذات الجودة العالية والتصميم الرائع ولا شك في ذلك ، ناهيك عن الخدمات والمميزات التي تحتويها تلك البرامج ، ولا ننسى أن هناك تطور ملحوظ جدًا في تطبيق المنبه المدمج ضمن نظام تشغيل ios والذي حصل على تصميم وتحديث بالكامل في ios10 الذي سيرى النور قريبًا ، وهناك العديد من البرامج في متجر التطبيقات فيما يخص المنبه والتنبيه وتختلف فيما بينها من ناحية المميزات وواجهة التطبيق وروعة التصميم ، وهذا ماسنتحدث عنه اليوم في هذه التدوينه .


اعلان





تطبيق Reminde me الرائع والأفضل على الإطلاق والخاص بالتنبيهات والذي سيتيح لك أروع المميزات فضلًا  عن كونه منبه بالصوت والصورة ، بالإضافة إلى تحديد نوع العمل الذي تريد من التطبيق من أجله تنبيهك به ، وفي هذه المقالة سنتحدث بالتفصيل عن ما يقدمه هذا التطبيق ومالذي يميزه عن سائر التطبيقات المماثلة في متجر App store .

IMG_3440

فعند دخولك للتطبيق لأول مرة ستظهر لك الواجهة كما في الصورة أعلاه ، ففي الخانة العلوية يظهر لنا الوقت والتاريخ كما تشاهدون وصورة في المنتصف ومن اليسار الإسم الذي ستضعه وهو الذي سيكون إسم للتنبيه الخاص بك ، أما الخيارات التي في المنتصف فهذه نوع العمل الذي تريد من التطبيق تنبيهك من أجله ، فبإمكانك عمل تنبيه من أجل المنزل أو العمل أو غيره أو إختيار نوع تنبيه جديد تقوم بإنشائه بنفسك من خلال الضغط على أخر خيار New group .

 

  • الخطوات
  • حسنًا فنحن نريد الآن إنشاء منبه جديد كل ماعليك فعله هو الضغط على علامة (+) أو بالضغط على صورة المنبه كما في الصورة أعلاه وستظهر لك هذه الواجهة .

IMG_3443

 

  • في الخانة الأولى ستقوم بكتابة إسم للمنبه الخاص بك ( على سبيل المثال مؤتمر آبل ) أما الخيار الذي يليه ستحدد من خلاله اليوم والتاريخ والوقت بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تطلب من التطبيق أن يقوم بتنبيهك كل يوم أو كل إسبوع أو كل شهر أو كل سنه أو لا شيئ ، أما الخيار الذي يليه فهو لتحديد نوع المنبه الخاص بك هل هو لعمل أم لمنزل أم لمدرسة أم لغيره ، وفي الخانة الأخيرة فهنا تقوم بكتابة أي عبارة مختصرة تكون متعلقة بالتنبيه (على سبيل المثال ذكرني بحدث مؤتمر آبل الأكبر ) بالإضافة إلى أنك تستطيع إضافة صورة تناسب التنبيه الخاص بك إما بإلتقاط صورة حالية أو إختيار صورة من ألبوم الصور لديك .

IMG_3424

  • بعد ذلك قم بالضغط على علامة (✔️) الموجودة في الأعلى من الناحية اليمنى وبذلك تكون قد إنتهيت من عمل تنبيه خاص بك وصورة تناسب الحدث الذي تود من التطبيق تنبيهك من أجله وصوت التنبيه الذي إخترته وستكون بهذا الشكل كما في الصورة أدناه .

IMG_3448يجدر بالذكر أن التطبيق أيضًا يتيح لك إختيار خلفية معينه والموجودة خلف المنبه في الأعلى كما في الصورة أعلاه ، فبالضغط على أيقونة الإعدادات ستظهر لك الخلفيات ، والتي يوفرها لك التطبيق هي 10 خلفيات فقط تختار من بينها ماتشاء .
IMG_3423

IMG_3421

IMG_3422

بعد إعتمادك لخلفية معينه فقط قم بالضغط على أيقونة Select as wallpaper وستظهر لك في واجهة التطبيق في الخلفية .

 

by




شاركونا تجربتكم للتطبيق وإبداء آرائكم متابعينا الأعزاء أسفل في التعليقات .





رأي واحد على “Reminde me تطبيق المنبه الرائع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *