إكسسواراتعروض وخصومات

مراجعة: وصلة الشحن والمزامنة Rolink Hybrid من Romoss

إكسسواراتعروض وخصومات
New-Universal-Combined-4-in-1-USB-to-Multi-Cell-Phone-Charger-Cable-For-Samsung-For
صورة تعبيرية

الكثير منا يستخدم على سطح مكتبه وفي سيارته أكثر من جهاز واحد. وكل جهاز من تلك الأجهزة يحتاج لوصلة شحن. فهناك أجهزة مثل الراوتر المتنقل والبطاريات الاحتياطية تتطلب كيابل لمنفذ micro-USB. وأجهزة آبل الحديثة تتطلب كيبل لمنفذ Lighting الخاص بأجهزتها. وبالتالي أصبح لا بد من حمل كابلين مختلفين معك طوال الوقت أو الحصول على محول صغير يسهل فقدانه.

 

 

لكن ماذا لو كانت لديك وصلة واحدة للكل؟


اعلان





DSC_4181

شركة Romoss أوجدت حلا لهذه المشكلة من خلال وصلة Rolink Hybrid ذات التصميم العصري و التي تمكنك من استخدامها مع جميع الأجهزة التي تحتوي على منفذ micro-USB أو Lighting معا دون الحاجة لمحولات إضافية.

فكرة Rolink Hybrid

فكرة تصميم وصلة Rolink Hybrid تقوم على دمج micro-USB و Lighting في مقبس وصلة واحدة يمكنك استخدامها على أجهزتك المختلفة من هواتف ذكية و لوحية سواء بنظام iOS أو غيرة من الأنظمة مثل آندرويد أو ويندوز.

Screenshot 2016-08-13 15.26.55

التصنيع

وصلة Rolink Hybrid التي تدعم الشحن السريع مغلفة بمادة TPE. مادة TPE هي خليط من البلاستيك والمطاط معالج حرارياً، ومصبوبة على شكل “المعين” وذلك لسهولة التحكم بها أثناء التخزين ولا تسمح بكثرة تعقيداتها.

الأطراف مغطاة بالكروم الذي يقدم حماية إضافية تطيل من عمر الاستخدام.

DSC_4183

أسلاك كيبل Rolink Hybrid من الداخل مصنوعة من النحاس بالكامل للحصول على أعلى سرعة توصيل لنقل البيانات و الشحن.

اختبارات التحمل

 

وصلة Rolink Hybrid تم اختبارها بعدد من اختبارات التحميل مع كثرة الاستخدام مثل ٣٠٠٠ مرة في التأرجح، ٤٨ ساعة من الارتفاع و الانخفاض بدرجات الحرارة، و أكثر من ٣٠٠٠ مرة توصيل الكيبل بالجهاز.

 

 

 

 

 

السحب على 50 جائزة

هل أعجبتك فكرة الوصلة و تود استخدامه مع أجهزتك؟

شركة Romoss مشكورة قدمت هدية عبارة 50 وصلة Rolink Hybrid سيتم توزيعها على متابعي موقع عالم آبل على صفحة الموقع على شبكة الفيسبوك Facebook.

 

طريقة المشاركة

ما هو نوع المادة المغلفة للكيبل؟





4 آراء على “مراجعة: وصلة الشحن والمزامنة Rolink Hybrid من Romoss”

  1. وصلة Rolink Hybrid التي تدعم الشحن السريع مغلفة بمادة TPE. مادة TPE هي خليط من البلاستيك والمطاط معالج حرارياً، ومصبوبة على شكل “المعين” وذلك لسهولة التحكم بها أثناء التخزين ولا تسمح بكثرة تعقيداتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *