منوعاتآيفونآبل

تقارير: آبل تعاقدت مع LG للحصول على شاشات قابلة للطي من نوع OLED

منوعاتآيفونآبل

شاشات

أشار تقرير وكالة etnews إلى أن شركة آبل تعاقدت مع LG لتطوير شاشات قابلة للطي من نوع OLED لاستخدامها في هواتف iPhone القادمة في 2018، بهدف بدء إنتاج الشاشات الجديدة في عام 2018.

وذكر التقرير أنه وإلى جانب شركة آبل، تعاقدت LG مع شركتي جوجل ومايكروسوفت أيضًا، حيث تُعتبر الشركات الثلاث من شُركاء LG في هذا المشروع الذي يطمح لتوفير شاشات جديدة للهواتف الذكية مع حلول عام 2018.

وسبق لشركة LG أن استعرضت نموذج لشاشات OLED قابلة للطي قبل فترة، وشاركت أيضًا التفاصيل التقنية للدارات الكهربائية المستخدمة القابلة للانحناء، كما ذكرت بعض المصادر أن LG تتعاون مع مصادر خارجية لتحويل هذا المشروع إلى حقيقة.

وأشارت الكثير من المصادر إلى أن آبل تنوي توفير هواتف iPhone 8 بشاشات بأطراف مُنحنية من نوع OLED بثلاثة أحجام مُختلفة هي 4.7 بوصة، و5.5 بوصة، إضافة إلى 5.8 بوصة.

وبحسب صحيفة Wall Street Journal الأمريكية، بدأت شركة آبل باختبار هواتف iPhone بشاشات مُنحنية من نوع OLED بدقّة عالية تختلف عن المُستخدمة حاليًا في بقية الهواتف الذكية. وبحسب التقرير أيضًا، فإن آبل لا تختبر الشاشة فقط، بل طورت نموذجًا لهاتف كامل قد يحمل اسم iPhone Pro، على أن يُزوّد بمواصفات خاصّة إلى جانب الشاشة المُنحنية، حيث ذكرت بعض التقارير أن خاصيّة الشحن اللاسلكي قد تتوفر في هاتف وحيد بمواصفات خاصّة من آبل.

تسريب جديد يكشف عن هواتف iPhone 8 التي ستتوفر بثلاثة خيارات مُختلفة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *