watchOSأخبارتطبيقات iPhoneساعة آبل

نسخة جديدة من تطبيق Nike+ Run تُقلل الاعتماد على هواتف iPhone ومن استهلاك الشحن

watchOSأخبارتطبيقات iPhoneساعة آبل

تطبيق

أطلقت شركة نايكي Nike المُتخصصة في مجال المعدّات الرياضية نسخة جديدة من تطبيق Nike+ Run لنظامي iOS وwatchOS، حيث يحمل الإصدار الجديد الرقم 5.3 وهو متوفر للتحميل مجانًا من متجر التطبيقات App Store.

وعالجت نايكي بشكل أساسي مجموعة من المشاكل الموجودة في النسخ السابقة، مع تحسين الأداء بشكل كبير. كما قللت من الاعتماد على هواتف iPhone نظرًا لاحتواء الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2 على شريحة GPS لتحديد الموقع الجغرافي، فالشركة استفادت من هذه الشريحة لتحسين مُزامنة البيانات أيضًا.

وذكرت نايكي أن بدء النشاط الرياضي أو جلسة الجري من خلال الساعة لن تقوم بتشغيل التطبيق داخل الهاتف مثلما كان الحال عليه في السابق، وبالتالي سيتم تقليل استهلاك البطارية في الساعة والهاتف على حد سواء. إضافة إلى ذلك، يُقدّم الإصدار الجديد معلومات تفصيلية على الساعة بعد إنتهاء الجلسة.

وتقوم فكرة تطبيق Nike+ Run الذي يُعرف اختصارًا بـ NRC على تتبّع تمارين الجري الخاصة بالمستخدم وتكوين شبكة اجتماعية خاصة لمحبي رياضة الجري تمكّنهم من مشاركة أنشطتهم فيما بينهم والتفاعل معها، فهو يتألف من واجهة بخمسة تقسيمات رئيسية تُقدّم وظائف مُختلفة.

وتعاونت شركتا آبل ونايكي على تطوير ساعة رياضية حملت اسم Apple Watch Nike+ وهي تعمل بنفس التقنيات المستخدمة في الجيل الثاني من ساعة آبل لكن باختلاف سوارات المعصم فقط، حيث توفّر نايكي معاصم رياضية بألوان مختلفة.

تحديث جديد لتطبيق Nike+ Run بميّزات متعدّدة ودعم للجيل الثاني من ساعة آبل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *