آيفونأخبار

صور جديدة تستعرض الشكل المتوقّع لهواتف iPhone 8 استنادًا على الشائعات والتقارير

آيفونأخبار

صور

نشر المُصمم Imran Taylor مجموعة من الصور التخيّليّة لهواتف iPhone 8 القادمة في الربع الأخير من عام 2017، حيث قام بتصميمها استنادًا على الشائعات والتقارير التي بدأت بالظهور منذ إطلاق iPhone 7 و7 Plus.

وبحسب الصور، يظهر الهاتف الجديد بوجهين من الزجاج، إذ ترغب آبل بالعودة إلى الزجاج لأكثر من غاية أهمّها الحفاظ على طلاء الجهاز من الخدوش، إضافة إلى تحسين نقل الكهرباء لاسلكيًا عبر خاصيّة الشحن اللاسلكي.

وإلى جانب الزجاج، ركّزت التصاميم على الكاميرا المُزدوجة المتوضّعة عموديًا على الوجه الخلفي للجهاز، إذ ذكرت بعض الشائعات أن آبل بالفعل تدرس تغيير توضّع الكاميرا المُزدوّجة بعدما وضعتها بشكل أُفقي في iPhone 7 Plus.

ولن يحتوي الجهاز -بحسب الصور والتقارير- على الزر الرئيس Home، حيث ستدمجه آبل مع الشاشة إلى جانب مُستشعر البصمة Touch ID كذلك لفك قفل الشاشة بمُجرّد وضع الإصبع عليها، كما سيأتي بأطراف مُنحنية بعد التخلّص من الحواف الجانبية للشاشة، وهو ما سيسمح بالوصول إلى شاشة بحجم 5.8 بوصة تقريبًا دون تغيير أبعاد الجهاز الأصلية.

وتبقى جميع الصور ومقاطع الفيديو المُنتشرة ضمن دائرة الشائعات والتخيّلات فقط، لأن جميع المصادر لم تنجح حتى هذه اللحظة في الوصول إلى نماذج حقيقية للهواتف القادمة، فشركة آبل لم تستقر حتى هذه اللحظة على التصميم الأخير ومواد التصنيع على الأغلب.

يُذكر أن آبل ترغب بإطلاق هاتفين آخرين إلى جانب الهاتف الجديد لتكون كتحديثات على الجيل الحالي iPhone 7 و7 Plus، على أن يُمثّل الهاتف الجديد نقلة نوعية وقاعدة أساسية ترتكز عليها الأجيال القادمة لهواتف آبل.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.