تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

مزايا التحديث الجديد لتطبيق GarageBand

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أضافت آبل تحديث جديدة لحزمة إنتاج الموسيقى في نظام iOS، وقد كان تطبيق GarageBand واحد من أبرز التطبيقات التي حصلت على هذا التحديث، بحيث أنه يُقدّم لصانعي الموسيقى مجموعة جديدة من المزايا والتحسينات، بما في ذلك أصوات جديدة، وأدوات، وصُنع دقات beats جديدة، وبالتأكيد جميعها تتناسب تمامًا هاتف iPhone X الخالي من الحواف.

هنا سنعرض أبرز تلك التحسينات على نسخة GarageBand 2.3 من هذا التطبيق المُتوفر على نظام iOS.


اعلان





مزايا التحديث الجديد لتطبيق GarageBand

مكتبة الأصوات

حصل تطبيق GarageBand على مكتبة أصوات جديدة في هذا التحديث. ستعثر على إضافات جديدة للمحتوى الصوتي، بحيث أن آبل تحرص إضافة تلك الصوتيّات بواسطة المستخدمين على مدار العام في التحديثات الرئيسيّة، دون زيادة في حجم التطبيق في متجر App Store.

ستجد حِزم صوتيّة مُضافة للمحتوى، تتكون من كل شيء من مجموعات الطبل الموسيقيّة ومسارات صوت مُتكرّرة في حلقة لا نهائيّة، بالإضافة إلى أدوات جديدة مُختلفة عن السابقة. هناك مُعاينات صوتيّة مُتاحة وجميعها مجانيّة، يُمكنك التحقّق منها، واستخدام مكتبة الصوت لإزالة وإعادة تحميلة حِزم صوت مُعيّنة أخرى. كما أن واجهة المُستخدم للمكتبة تتماشى مع تطبيقات آبل الأخرى، وهي التي ستكون مألوفة لمستخدمي متجر App Store.

تسلسل الدقات BEATS

بالنسبة لجميع صانعي الموسيقى الإلكترونيّة، فإن ميزة Sequencer مُتاحة في التطبيق، وهي التي تُقدّم دقات مُنظمة مأخوذة من آلات الطبل الكلاسيكيّة. من خلال هذه الميزة يُمكنك إنشاء أنماط طبل في بضع ثواني مع مجموعة مُخصّصة من أصوات الطبل. كما أنها تشتمل على مُؤثرات Repeat وChance، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق GarageBand

مزايا التحديث الجديد لتطبيق GarageBand

مزايا التحديث الجديد لتطبيق GarageBand

أدوات مُوسيقيّة تعمل باللمس

كما ذكرنا في الأعلى فإنه تم إضافة بعض أدوات اللمس الجديدة للتطبيق، وهي التي تعمل بشكل مُريح داخل مكتبة الصوت الجديدة. تدعم هذه الأدوات اللمس الثلاثي في شكل آلة الكوتو اليابانيّة وحزمة طبل تايكو، بالإضافة إلى أدوات أخرى يُمكنها أن تساعدك في صناعة مشروعك.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق GarageBand

طبلات جديدة

حصل التطبيق على ثلاثة طبلات جديدة، كتلك التي في نسخة حواسب macOS وهي التي تم إضافتها في فصل الصيف. تلك هي Pop، وSongwriter، وLatin-based، جنبًا إلى جنب مع Studio، وLatin، وCoffee Shop. يُمكنك إيجادها في مكتبة الصوت الجديدة لتحميل كل منها من حزمة Percussionists.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *