iPadأخبار

مُلخّص ما كشفت عنه آبل خلال مؤتمرها التعليمي

iPadأخبار

أسدلت شركة آبل الستار على مؤتمرها التعليمي كاشفة عن مجموعة من التحديثات على مُنتجاتها، وعلى بعض تطبيقاتها أيضًا، مع التركيز بشكل كبير على الهيئات التعليمية قدر الإمكان.

وكشفت الشركة عن تحديث جديد لحواسب iPad اللوحية رخيصة الثمن، فهي بشاشة 9.7 بوصة على غرار العام الماضي، إلا أنها تعمل الآن بمعالج A10 وبشاشة تدعم استخدام قلم آبل Apple Pencil، إضافة لكاميرا خلفية 8 ميغابيكسل، وأمامية Facetime HD.

ويحمل الحاسب الجديد مُستشعر لقراءة البصمة مع بطارية قادرة على تشغيله حتى عشر ساعات تقريبًا.

https://www.youtube.com/watch?v=ckEnOBpksGs

وأكّدت آبل أن سعر الحاسب الجديد سيبدأ من 329 دولار أمريكي، مع تخفيض 29 دولار أمريكي للهيئات التعليمية، وهذا بدون القلم. لكنها في المُقابل، كشفت عن قلم جديد من إنتاج Logitech بسعر 50 دولار أمريكي فقط.

وكشفت الشركة أيضًا عن تحديث جديد لحزمة iWork، برامج Pages وNumber وKeynote، بحيث تدعم تلك التطبيقات الآن قلم آبل على حواسب iPad مع إمكانية كتابة الملاحظات التفاعلية التي ترتبط بالكلمة وتتحرّك داخل الصفحة معها.

ويُمكن للأطفال الراغبين بتعلّم البرمجة الاستعانة بتطبيق Swift Playgrounds الذي أصبح يدعم الآن حزمة AR Kit للواقع المُعزّز، في وقت قرّرت فيه الشركة أيضًا توسيع نوع الدروس التي تقوم بتقديمها في متاجرها تحت مُبادرة Everyone Can، حيث تتضمّن الآن الرسم، والموسيقى، وإخراج الأفلام أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.