تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

5 ألعاب على iPhone وiPad لا تفوّت فرصة تجربتها

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

مع وجود أكثر من 800,000 لعبة iOS في متجر App Store، فإن احتماليّة العثور على اللعبة التي تناسبك تبدو صعبة. لكن لا تقلق فقد جلبنا لك هنا مجموعة من أروع الألعاب التي ستجعلك تُصاب بالإدمان على لعبها، وهي من الألعاب الأعلى تصنيفًا في المتجر.

!Drop The Ball

ببساطة هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب ابتكارًا من حيث فكرتها وطريقة لعبها. هنا عليك اسقاط الكرة من أعلى على الدوائر الموجودة في الأسفل لإزالتها. يكمن عنصر التحدي في اللعبة في التوجيه الصحيح للكرة نحو الدوائر، وتوقع الاصطدام المُرتد للكرة لكي تضرب دائرة ثانية.

رابط تحميل اللعبة

Prune

تعطيك هذه اللعبة شعورًا مميزًا بالاسترخاء. حيث يعمل اللاعبين على مساعدة الأشجار المزروعة عن طريق بعض الأدوات المتاحة داخل اللعبة. والهدف من ذلك هو مساعدة هذه الأشجار للوصول إلى أشعة الشمس وحمايتها. ربما يواجه اللاعبين بعض العقبات في اللعبة، لكن عند قيامهم بتقليم فروع الأشجار والاهتمام بها، ستظهر أشعة الشمس لتساعد في إنتاج مجموعة من الزهور الجميلة التي تجعلك تبتسم عند رؤيتها.

 ألعاب على iPhone وiPad

رابط تحميل اللعبة

Rider

هي لعبة بسيطة أخرى لكنها صعبة الاتقان، إذ إن هذه اللعبة ذات رسومات النيون تعرض لك بيئة من الزاوية الجانبيّة لمسارات تقوم بسلكها بسيارتك ذات التصميم البسيط، والحصول على الجوائز الموجود على الطريق.

 ألعاب على iPhone وiPad

رابط تحميل اللعبة

Hill Climb Racing

وصفها مُطورها بأنها لعبة القيادة الفيزيائيّة الأكثر إدمانًا وترفيهًا على الإطلاق، ويبدو بأنه على حق إذ إن هذه اللعبة ذات الرسومات الثنائيّة الأبعاد توفر لك ضوابط تحكم في سيارتك لتخطي العقبات والبيئات والتضاريس المختلفة بشكل أكثر مُتعة.

 ألعاب على iPhone وiPad

رابط تحميل اللعبة

!Smash Tanks

هي عبارة عن لعبة واقع مُعزّز تعرض حروب الدبابات بأسلوب تفاعلي مُميّز، ويُمكنك تجربتها إما بمفردك أو ضد “الكمبيوتر” أو ضد شخص آخر.

تتوافق اللعبة مع أجهزة iPhone 6s فما أحدث، وأيضًا iPhone SE، وأي من طرازات iPad Pro أو iPad الجيل الخامس.

ألعاب على iPhone وiPad

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *