iPadشائعات

توقعات بإصدار جهاز iPad mini 5 وقاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في أواخر 2018 أو أوائل 2019

iPadشائعات

نحن على بُعد أسبوع واحد تقريبًا من حدث آبل الكبير في 30 أكتوبر، وقد صرّح المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo عن بعض التنبُؤات الإيجابيّة حول إصدارات أجهزة آبل القادمة، بحيث أشار إلى أننا سنرى قاعدة الشحن اللاسلكيّة AirPower قريبًا، وذلك استنادًا إلى مصادر من سلسلة التوريد. كما يتوقع المُحلّل أن تُنتج شركة آبل بالفعل جهاز iPad جديد صغير الحجم.

بالنسبة إلى حدث آبل الأسبوع المُقبل، يتوقع Ming-Chi Kuo أن تكشف آبل عن العديد من الأجهزة:


اعلان





  • جهازي iPad Pro بمنفذ USB-C مع شاشات عرض أفضل
  • قلم آبل بتصميم جديد لأجهزة  iPad Pro المُحدّثة
  • على الأقل ثلاث أجهزة macOS جديدة، بما في ذلك جهاز MacBook “منخفض التكلفة” وجهاز Mac mini و iMac مُحدّثين

جهاز iPad mini 5

بالنسبة للتطورات الجديدة، يتوقع Kuo الآن أن تقوم آبل بتصنيع إصدارًا جديدًا من جهاز  iPad mini مع “معالج تم ترقيته ولوحة منخفضة التكلفة” ليس بالضرورة أن نراه في وقت ما خلال حدث الأسبوع المُقبل. هذا يُشير إلى أننا قد نشهد ظهور الجيل الخامس من iPad mini في حدث آبل القادم في الربيع.

حاليًّا تبيع آبل إصدار واحد من  iPad mini 4 بمساحة  128 غيغابايت بتكلفة 399 دولارًا، لكن لم تتم مراجعة الجهاز حتى الآن لدعم قلم آبل أو ميزة عرض True Tone، كما أن مُعالجه A8 مُتأخّر عن معالج A10 المتواجد في جهاز  iPad ذو مساحة 9.7 بوصة والأقل تكلفة – 329 دولاراً.

هذا ما يُشير إلى أن آبل قد تقوم بترقية الجهاز، لكن Kuo لم يتنبّأ بعد بنقطة السعر لجهاز iPad mini المُحدث. بالإضافة إلى أن الجهاز لا يبدو بأنه مُناسب كإصدار للمستخدمين المُحترفين، لذا يجب ألا يتم إزالة مُعرّف البصمة Touch ID أو تغيير التصميم الحالي.

قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower

كما يعتقد Kuo أن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower قد نراها في وقت مُتأخر من هذا العام، أو أوائل عام 2019.

جدير بالذِكر أن شركة آبل قدّمت AirPower في معرضها الرئيسي في سبتمبر/أيلول 2017 كمعاينة للأجهزة التي ستأتي في وقت مُتأخّر من عام 2018، لكن قاعدة الشحن اللاسلكي هذه والمُناسبة لاستيعاب ثلاثة أجهزة بما في ذلك iPhone وساعة آبل وعلبة سماعات آبل، لم تحصل بعد على أي سعر أو تاريخ إصدار.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *