تطبيقات iPad

تطبيق Pixelmator Photo لتحرير الصور مُتاح الآن على أجهزة iPad

تطبيقات iPad

أطلق مُؤخرًا فريق تطوير تطبيق Pixelmator نسخة خاصة من التطبيق لجهاز iPad، وهو قادم بمزايا خاصة وباسم Pixelmator Photo، بحيث أنه يُركّز على خدمة المصوين في تعديل صورهم الفوتوغرافية.

التطبيق متاح في متجر التطبيقات الآن مقابل 4.99 دولار. وهو يأخذ جوهر تجربة Pixelmator Pro إلى واجهة تم ضبطها للعمل بشكل خاص لجهاز iPad اللوحي.


اعلان





إصدار Pixelmator Pro (وPixelmator الأقدم لجهاز iPad) يشتمل على أدوات كاملة لتحرير الصور، بما في ذلك تعديل معايير الألون والتأثيرات ووضع الأشكال والمزيد. أما تطبيق Pixelmator Photo عمل على تحسين تجربة تحرير الصور المُلتقطة بواسطة الكاميرا، بالإضافة إلى واجهة استخدام جديدة كُليًّا لأجهزة iPad.

تطبيق Pixelmator Photo

بإمكان التطبيق تحرير صور JPEG، أو RAW التي تم التقطتها من أكثر من 500 كاميرا.

يتيح لك كذلك الوصول إلى تعديلات التعرض، والسطوع، وتشبع الظلال، وتدرج اللون، والظلال، وغير ذلك الكثير. يشتمل أيضًا على أداة رسم بياني لتحرير الصور من خلال ضبط المنحنيات والمستويات كما في تطبيقات حواسب سطح المكتب، وغيرها الكثير من المزايا.

يدعم كذلك أدوات للتعلم الآلي لتسريع التحرير باستخدام ميزة ML Enhance التلقائيّة. نظرًا لأن جميع عمليات التحرير في Pixelmator Photo غير مُفسدة للصور، فإنه يُمكن التراجع عن التغييرات التي تم إجراؤها بواسطة الخوارزميات التلقائية.

يُمكنك تحميل التطبيق الآن من متجر App Store بسعر 4.99 دولار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *