iPadآيفون

نظام iOS 13 سيُتيح لك استيراد الصور ومقاطع الفيديو من الأجهزة الخارجية مباشرة إلى التطبيقات

iPadآيفون

إذا كنت مصورًا وتُريد تصدير صورك إلى جهاز iPhone أو iPad أثناء التنقل، فهناك الكثير من المزايا التي سيجلبها لك تحديثات iOS 13 وmacOS 10.15 القادمة.

يقال إن آبل تعمل على ميزة جديدة لاستيراد الصور ومقاطع الفيديو من الأجهزة الخارجية. بفضل واجهة برمجة تطبيقات جديدة وجدها المُطورين في نظام تشغيل iOS 13، فستتمكن من استيراد الوسائط مباشرة من أجهزة التخزين الخارجية إلى تطبيقات التخزين السحابية أو تحرير الصور المُفضلة لديك دون الحاجة إلى تفريغ العناصر أولًا إلى تطبيق الصور في جهازك.


اعلان





هذا وفقًا للمُطوّر Guilherme Rambo، الذي أبلغ أنه مع واجهة برمجة التطبيقات الجديدة هذه “ستتمكن التطبيقات من التقاط الصور من الأجهزة الخارجية مثل الكاميرات وبطاقات SD، دون الاضطرار إلى الذهاب إلى تطبيق Photos.

مع تحديث iOS 12 للعام الماضي، تم تحسين سير عمل الاستيراد للمصورين من خلال واجهة مُحدّثة تظهر عند توصيل DSLR أو بطاقة ذاكرة بجهاز iOS باستخدام مُحوّل الكاميرا من Lightning إلى USB، كما هو موضح أدناه.

نظام iOS 13 سيُتيح لك استيراد الصور ومقاطع الفيديو

تشتمل التحسينات الرئيسية على وضع معاينة جديدة كبير، والاستيراد إلى ألبوم موجود أو جديد، ورؤية التقدم أثناء الاستيراد والاستفادة من سرعات USB 3.0. ومع ذلك، لا تزال العملية أقل إزعاجًا من ذي قبل كما في نظام iOS 12 لأنها تقتصر حاليًّا على تطبيق الصور فقط.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *