تغطيات

آبل تُصدر رسميًّا سماعات AirPods Pro: مُتاحة للطلب بسعر 249 دولار

تغطيات

كشفت شركة آبل اليوم النقاب عن الجيل الجديد من سماعات الأذن AirPods Pro. وسيبدأ شحنها في 30 أكتوبر مقابل سعر 249 دولار. تقول آبل إن AirPods Pro تتميز بنظام حجب ضوضاء نشط وتجربة صوتية غامرة، بالإضافة إلى تصميم جديد وخفيف الوزن يُثبت في الأذن.

التصميم الجديد لسماعة AirPods Pro يُطبِّق تجربة إلغاء الضوضاء بشكل أفضل. تقول آبل أن AirPods Pro تتميز بمقاومة العرق والماء من درجة IPX4.كما وتشتمل على ثلاثة أحجام مُختلفة من أطراف الأذن، مما يجعلها متعددة الاستخدامات نسبيًا.


اعلان





بالحديث عن خاصية إلغاء الضوضاء النشط على سماعات AirPods Pro الجديدة، تستخدم آبل اثنين من الميكروفونات مع “برنامج مُتقدّم” لحجب ضوضاء الخلفية. هناك أيضًا وضع الشفافية، والذي يسمح للمستخدمين “في نفس الوقت من الاستماع إلى الموسيقى مع سماع البيئة المحيطة بهم”.

سماعة آبل AirPods Pro

للتبديل بين أوضاع إلغاء الضوضاء النشط والشفافية، سيكون هناك شريط تمرير في مركز التحكم. يُمكنك أيضًا الضغط مع الاستمرار على جانب السماعة لتبديل الأوضاع.

من حيث عمر البطارية، تتميز سماعات AirPods الجديدة بخمس ساعات من وقت الاستماع. مع تمكين إلغاء الضوضاء النشط، ينخفض ذلك إلى أربع ساعات ونصف. تُوفّر علبة الشحن الإضافية أكثر من 24 ساعة من وقت الاستماع.

كما وتأتي السماعة بخاصيّة Ear Tip Fit التي من شأنها منح المستخدمين أفضل تجربة صوتيّة ممكنة. وذلك من خلال اختبار جودة انسداد السماعة مع الأذن وتحديد أفضل حجم من أطراف الأذن بالنسبة للمستخدم.

ويعمل ذلك عند وضع السماعة في الأذن، حيث تقوم الخوارزميات المُتقدّمة من الميكروفونات في كل زوج من سماعات AirPods Pro بقياس مستوى الصوت في الأذن ومقارنته بما يأتي من برنامج تشغيل السماعة، وفي غضون ثوانٍ فقط، تكتشف الخوارزمية ما إذا كان حجم طرف الأذن هو بالحجم الصحيح أم يحتاج إلى ضبط لإنشاء انسداد أفضل.

بالنسبة لجودة الصوت، تقول آبل إن سماعات AirPods Pro الجديدة تأتي بميزة Adaptive EQ يتم ضبطها تلقائيًّا، وهي التي تمنح المستخدم جودة صوت فائقة، من خلال ضبط الترددات المُنخفضة والمتوسطة للموسيقى على شكل أذن الفرد تلقائيًّا – مما ينتج عنه تجربة استماع غنية وغامرة.

تتميز السماعات الجديدة أيضًا برقاقة H1 من آبل، مما يعني أنك ستحصل على ميزة “Hey Siri” مُضمّنة في السماعة، بالإضافة إلى مشاركة الصوت وقراءة الرسائل من قِبل Siri.

سماعة آبل AirPods Pro

كما تم إعادة تصميم علبة الشحن اللاسلكيّة لسماعة AirPods Pro. وتتضمن كابل Lightning to USB-C في الصندوق. وهذا يعني أن المنفذ الفعلي في حقيبة AirPods Pro هو Lightning وليس USB-C.

تتوفر سماعة AirPods Pro للطلب الآن من موقع آبل وسيبدأ شحنها في 30 أكتوبر، ويبلغ سعرها 249 دولار. وتنوه آبل إلى أن تحديث iOS 13.2 مطلوب لاستخدام AirPods Pro.




الوسوم

رأي واحد على “آبل تُصدر رسميًّا سماعات AirPods Pro: مُتاحة للطلب بسعر 249 دولار”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *