أخبارشائعات

آبل قد تُرفق سماعات AirPods اللاسلكيّة مع هواتف iPhone العام المُقبل

أخبارشائعات

سماعات AirPods، وليس AirPods Pro، ليست رخيصة الثمن، لكنها في الوقت نفسه ليست أغلى زوج من السماعات اللاسلكيّة المُتاحة. إذًا هل تستطيع آبل تجميعها مع أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها؟

وفقًا لتقرير جديد صادر عن DigiTimes، تُخطّط آبل لإرفاق سماعات AirPods اللاسلكيّة القياسية مع تشكيلة iPhone 2020. لتوضيح الأمر، يُشير التقرير إلى أن مجموعة متنوعة من الشركات، بما في ذلك Xiaomi وSamsung، تُخطّط لإرفاق السماعات اللاسلكيّة مع هواتفها الذكيّة في أقرب وقت من العام المُقبل. يأتي هذا التقرير من مصادر غير معروفة وليس هناك أي شيء موثوق في الوقت الحالي.


اعلان





الآن تأتي أجهزة iPhone الجديدة مع سماعات الرأس السلكية أو EarBuds كجزء من الحزمة، ولا يبدو أن هناك سببًا لتغيير ذلك. لكن في الوقت الحالي وبالنظر إلى أن AirPods ليست أغلى الخيارات المتاحة، فإن السعر الذي يبلغ 149 دولارًا يوحي بأن آبل لا تُخطّط لإرفاقها مع أجهزة iPhone الجديدة قريبًا.

لكن مهلًا، لا شيء مستحيل. ربما ستذهب شركة آبل إلى مستوى جديد في العام المُقبل. ثم مرة أخرى، دعونا لا ننسى حقيقة أن هذا التقرير يشير إلى أنه ليس فقط شركة آبل تُخطّط للقيام بذلك، بل هناك أيضًا Samsung وXiaomi.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *