أخبارتغطية للمؤتمرات

آبل تُعلن رسميًا عن مؤتمرها القادم يوم 15 سبتمبر .. وقد لا يتم الإعلان عن iPhone 12 في هذا المُؤتمر!

أخبارتغطية للمؤتمرات

كشفت آبل رسميًا عن حدث شهر سبتمبر الخاص لهذا العام، ودعت أعضاء الصحافة والجمهور لمتابعته عن بُعد يوم 15 سبتمبر. في هذا الحدث، من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن أجهزة جديدة كُليًا بما في ذلك جهاز iPad Air وطرازات ساعة آبل Apple Watch الجديدة.

لكن بينما ينتظر الجميع الإعلان عن هاتف iPhone 12 جنبًا إلى جنب مع أجهزة Apple Watch و iPad الجديدة، إلا أن تقرير بلومبرج الأخير يُشير إلى أن حدث سبتمبر سيشمل فقط تفاصيل iPad و Apple Watch، مع تأجير الإعلان عن iPhone 12 حتى شهر أكتوبر!


اعلان





تفاصيل حدث سبتمبر من آبل

مثل WWDC 2020، سيكون حدث آبل في سبتمبر افتراضيًا تمامًا بسبب جائحة COVID-19. كما أنه من غير المُحتمل أن يتم الإعلان عن iPhone 12.

في حين أن الدعوة العامة لحدث سبتمبر لا تتضمن شعارًا، فإن النسخة المُرسلة إلى الصحافة تقول ببساطة “Time Flies”.

سيتم بث حدث آبل في سبتمبر مباشرةً عبر موقع آبل على الويب، وفي تطبيق Apple TV، وعلى الأرجح على YouTube. سيكون لدينا المزيد من التفاصيل حول هذه العملية.

iPad Air 4

يقال إن شركة آبل تقوم بتطوير طراز iPad Air جديد يتميز بشاشة من الحافة إلى الحافة. سيكون هذا بمثابة خيار وسط  بين جهاز iPad ذو سعر 329 دولارًا وiPad Pro. يقال إن جهاز iPad Air الجديد يمكن أن يتميز بمصادقة البصمة Touch ID المُدمجة في زر الطاقة لأول مرة.

يمكن أن يتميز iPad Air الجديد أيضًا باتصال USB-C بدلاً من اتصال Lightning، مما يؤدي مرة أخرى إلى سد الفجوة بينه وبين iPad Pro.

Apple Watch Series 6

في حدث آبل في سبتمبر هذا العام أيضًا، نتوقع الإعلان عن إصدار ساعة آبل Apple Watch Series 6. الشائعات على Apple Watch Series 6 أخف قليلاً من iPhone 12، ولكن هناك بعض الأشياء التي ظهرت حتى الآن.

على سبيل المثال، من المُتوقع أن تكون إحدى ميزات الدعم لتحديث Apple Watch لهذا العام هي اكتشاف مستوى الأكسجين في الدم. أشار الكود البرمجي الموجود في iOS 14 إلى أن Apple Watch ستضيفه هذا العام، مما يزيد من قدرات المراقبة الصحية لـ Apple Watch.

ساعة آبل

تعمل آبل أيضًا على تطوير تخطيط القلب الكهربائي المُحسّن لسلسلة Apple Watch 6. إذ إن Apple Watch Series 4 و 5 تعرض حاليًا قراءات غير حاسمة لتخطيط القلب بمعدلات تتراوح بين 100 و120 نبضة في الدقيقة. سيؤدي التحديث المُستقبلي، سواء في النظام أو الأجهزة، إلى إزالة هذا القيد بإصدار مُطوّر من تطبيق ECG.

بالنسبة لتصميم Apple Watch Series 6، تشير التقارير إلى عدم وجود أي تغييرات كبيرة في التصميم الصناعي لـ Apple Watch Series 6، وأنها ستتبع نفس عامل الشكل العام مثل Series 4 و Series 5.

 

iPhone 12

iPhone 12

من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن أربعة طرازات جديدة من iPhone 12 هذا العام في حدث في شهر أكتوبر: جهاز iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة، و6.1 بوصة iPhone 12 Max، و 6.1 بوصة iPhone 12 Pro، و6.7 بوصة iPhone 12 Pro Max. سيكون العامل الفاصل بين طرازات iPhone 12 هو تقنية الكاميرا.

من المتوقع أن يتميز كل من iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة و6.1 بوصة iPhone 12 Max بإعدادات كاميرا مزدوجة العدسة في الخلف، بينما سيحتوي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max على مصفوفات كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف مع الماسح الضوئي LiDAR الجديد كليًا أيضًا.

تشمل الميزات الأخرى لمجموعة iPhone 12 شاشات OLED بالإضافة إلى اتصال 5G. يقال إن تشكيلة iPhone 12 ستدعم mmWave 5G بالإضافة إلى sub-6GHz 5G. من حيث التصميم، من المُتوقع أن تتميز الأجهزة بحواف مُسطّحة تشبه iPhone 4 وiPhone 5 وأحدث iPad Pro.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *