أخبار

سماعات AirPods المستقبلية قد تستخدم ميزة التحكم من خلال الجسم، مثل لمس وجهك أو النقر على أسنانك

أخبار

إذا كان تسجيل براءات الاختراع الجديد من آبل أمرًا لا بد منه، فقد يشتمل الإصدار المستقبلي من سماعات AirPods Pro الخاصة بالشركة على نظام استشعار جديد من خلال الجسم يتيح لك التحكم في تشغيل الموسيقى وSiri والمزيد عن طريق لمس وجهك والنقر على أسنانك والمزيد .

براءة الاختراع الجديد هذه من آبل تُشير إلى أنه بإمكان السماعة اكتشاف المدخلات من خلال الجسم، والتي تُحدّد نوعًا جديدًا من نظام الاستشعار لزوج من سماعات AirPods Pro المستقبلية التي من شأنها أن تسمح لشريحة سماعة رأس آبل من تفسير إيماءات معينة مثل لمس وجهك أو النقر على أسنانك كطلب تحكم.

تُظهر إحدى رسومات براءات الاختراع المُضمّنة جهازًا صوتيًا يمكن ارتداؤه يشبه طراز AirPods Pro المستقبلي موضوعًا داخل أذن المستخدم، في حين يقوم المستخدم بلمس وجهه لتوضيح التحكم من خلال تنفيذ مثل هذه الإيماءة.

سيكتشف الميكروفون المقترن بقناة أذن المستخدم إشارة صوتية تنتشر داخل جسم المستخدم عند تنفيذ إجراء إدخال مثل لمس الوجه.

Future AirPods سماعة آبل المستقبلية

قد يلامس المستخدم سطحًا خارجيًا لجسمه ، مثل الجلد الموجود على وجهه. تتضمن الأمثلة الأخرى لإجراءات الإدخال قيام المستخدم بالنقر فوق أسنانه معًا أو النقر فوق لسانه. قد تتضمن إجراءات الإدخال أيضًا تحريك المستخدم لجزء من الجسم ، مثل تحريك (اهتزاز) رأسه أو تحريك يديه أو ذراعيه أو ساقيه، إلخ.

لم يتوقف مهندسو شركة آبل عند هذا الحد، حيث تتضمن الأمثلة المذكورة في براءة الاختراع الممنوحة بعض الأمثلة الأخرى مثل إنتاج الأصوات الصوتية أو الأصوات الفرعية، وهي أصوات صوتية أقل من صفر ديسيبل، وهو المستوى الذي يمكن أن يسمعه البشر عادةً.

Future AirPods سماعة آبل المستقبلية 2

تتصور براءة الاختراع أيضًا منطقة تحكم باللمس مُثبتة على جانب الوجه لحالة AirPods Pro المستقبلية والتي ستتيح لك التحكم في مستوى الصوت، من بين وظائف أخرى محتملة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *