AirPodsشائعات

تسريب جديد يُشير إلى أن سماعة AirPods 3 لن يتم إطلاقها في شهر مارس

AirPodsشائعات

على الرغم من وجود الكثير من الضجة حول أجهزة AirPods الجديدة مؤخرًا، لا يبدو أنها تستحق التحديث في أي وقت قريبًا. أكد أحد المُسربين تقريرًا حديثًا لـ Kuo قال إنه لم يكن من المُقرّر أن تدخل AirPods 3 الإنتاج الضخم حتى وقت لاحق من هذا العام.

بالأمس ، قال مُحلّل آبل الشهير Ming-Chi Kuo إن الجيل الثالث من AirPods قيد التطوير لكن سلسلة التوريد لم تكن تستعد لإنتاجها بكميات كبيرة حتى الربع الثالث من عام 2021، مما يعني أنها لن يتم إطلاقها في الأسبوعين المقبلين.


اعلان





قال أحد المُسربين المجهولين في منشور على حسابه على Weibo: تمت ترجمته تقريبًا إلى “لا توجد AirPods في حلمي”.

في تغريدة متابعة، قال المُسرّب إن “AirPods 2 لن تموت”. يعكس هذا مرة أخرى Kuo، الذي قال إنه لم يكن من الواضح ما إذا كان سيتم إيقاف الجيل الثاني من AirPods عند إطلاق AirPods 3 أو إذا كانت آبل ستستمر في تقديم الجيل الثاني من AirPods بسعر أرخص.

توقع المُسرب سابقًا بشكل صحيح أن أول أجهزة Apple Silicon Macs ستكون 13 بوصة MacBook Pro و MacBook Air، والمجموعة الدقيقة من ألوان iPad Air، وإطلاق HomePod mini الأصغر، والأسماء الصحيحة لتشكيلة iPhone 12 ، وأشياء أخرى.

استنادًا إلى التقارير السابقة، من المُتوقّع أن تشترك AirPods 3 في الكثير من نفس التصميم الصناعي مثل AirPods Pro ولكنها تفتقر إلى إلغاء الضوضاء وقد لا تحتوي على أطراف داخل الأذن.

حتى وقت قريب، افترض الكثيرون أن AirPods 3 ستشكل جزءًا من إصدارات منتجات آبل الربيعية مع تاريخ حدث 23 مارس. ومع ذلك، فإن الشائعات الأخيرة تشير إلى أن الأمر ليس كذلك. اعتبارًا من وقت النشر، لا يزال وجود أي حدث لشهر مارس محل شك. إذا كان هناك حدث ما في 23، نتوقع أن ترسل آبل دعوات إلى أعضاء الصحافة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *