AirPodsأخبار

أحدث الشائعات حول موعد إطلاق AirPods و AirPods Pro و AirPods Max الجديدة

AirPodsأخبار

مع وجود خط AirPods ناجح، من الطبيعي أن يتساءل المستخدمون عن موعد إطلاق آبل لجيل جديد من AirPods و AirPods Pro و AirPods Max. هنا نعرض آخر الشائعات حول متى نتوقع إصدارًا جديدًا من كل من هذه المنتجات …

متى ستُطلق Apple AirPods 3؟


اعلان





AirPods

لن يضطر المستخدمون إلى الانتظار لفترة أطول للحصول على الجيل التالي من AirPods. وفقًا لتقارير متعددة، من المتوقع أن تطلق Apple AirPods 3 الشهر المقبل إلى جانب iPhone 13 الجديد وApple Watch Series 7.

يقال إن AirPods 3 ستبدو مشابهة لـ AirPods Pro بدون أطراف الأذن. على الرغم من أوجه التشابه في التصميم، إلا أن الشائعات تشير إلى أن ميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية لن تكون متاحة مع AirPods 3.

ومع ذلك، يجب أن تتوقع عزل أفضل للصوت عند ارتداء سماعات الأذن هذه بالإضافة إلى دعم Dolby Atmos مع Spatial Audio.

 

متى ستُطلق Apple AirPods Pro 2؟

AirPods Pro

بالنسبة لطراز AirPods Pro التالي، أبلغ مارك جورمان من Bloomberg مؤخرًا عن تفاصيل جديدة في رسالته الإخبارية Power On. وفقًا لـ Gurman ، ستطلق Apple AirPods Pro 2 العام المقبل بتصميم جديد وميزات جديدة لتتبع اللياقة البدنية:

“كانت شركة آبل تختبر تصميمًا جديدًا باطراف أقصر أو حتى بدونها على الإطلاق، بالإضافة إلى مستشعر حركة جديد للياقة البدنية.”

مع ذلك، يمكن أن تبدو سماعات الأذن اللاسلكية التالية من آبل مشابهة لسماعات Beats Studio Buds.

 

متى ستُطلق Apple AirPods Max جديدة؟

AirPods Max

بالنسبة لطراز AirPods Max المتطور، الذي تم إصداره بحلول نهاية عام 2020، ليس لدى آبل خطط لإصدار جيل ثانٍ حتى الآن.

يتوقع المستخدمون أن تعلن شركة آبل عن نموذج جديد منذ أن أصدرت الشركة دعمًا للجودة غير المفقودة مع Apple Music في يونيو ولا يمكن لـ AirPods Max من الناحية الفنية اللعب بهذه الجودة ، حتى عبر الاتصال السلكي.

من المُتوقع أن تظهر سماعة AirPods Max التي يبلغ سعرها 549 دولارًا كما هي لبعض الوقت، لكن جورمان أفاد في مايو أن آبل قد تخطط فقط لألوان جديدة لأجهزة AirPods Max:

“لقد استوعبت آبل مؤخرًا الطلب على المنتج، ولا تعمل حاليًا على الجيل الثاني من AirPods Max، على الرغم من أنها ناقشت إطلاق ألوان إضافية في المستقبل.”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *