ساعة آبلشائعات

النموذج المستقبلي من ساعة آبل قد يأتي بميزة اتصال القمر الصناعي

ساعة آبلشائعات

في العام الماضي، بدأت الشائعات حول حصول iPhone 13 على اتصال بالقمر الصناعي في الانتشار. على الرغم من أن iPhone هذا لم يحصل على هذه الميزة، إلا أنه يشاع أن iPhone 14 القادم يمكن أن يكون متوفرًا لحالات الطوارئ أو لإرسال رسائل نصية قصيرة إلى جهات الاتصال في حالات الطوارئ عندما يكون خارج نطاق الخدمة الخلوية.

الآن، وفقًا لتقرير جديد صادر عن Mark Gurman من Bloomberg، يمكن أن تتميز ساعة آبل Apple Watch التالية أيضًا بهذه التكنولوجيا الإضافية.

في رسالته الإخبارية Power On، يقول الصحفي “إن ساعة آبل مقدر لها أيضًا الحصول على هذه الوظيفة”، على الرغم من أن Gurman يعتقد أن الإطار الزمني لشركة آبل قد يكون هذا العام أو 2023.

“سواء كانت على iPhone أو Apple Watch، ستوفر التكنولوجيا بديلاً لـ Garmin inReach Explorer و SPOT، أجهزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية المحمولة ذات الميزات المماثلة.

كانت هناك مؤشرات مؤخرًا على أن شركة آبل وشريكتها الفضائية Globalstar Inc. ربما تقتربان من إطلاق مثل هذه الميزة. في فبراير، قالت Globalstar إنها توصلت إلى اتفاق لشراء 17 قمراً صناعياً جديداً للمساعدة في تشغيل “خدمات الأقمار الصناعية المستمرة” من أجل عميل “محتمل” وغير مسمى دفع لها مئات الملايين من الدولارات.”

ساعة آبل واتصال القمر الصناعي

نظرًا لأن الشائعات تشير إلى أن آبل قد تقوم باصدار ثلاث ساعات جديدة هذا العام – الطراز العادي، وSE جديد، وساعة جديدة تمامًا مخصصة للرياضات الشديدة – ، سيكون من المنطقي أن يأتي الطراز العادي على الأقل والطراز المخصص للرياضات بهذه الميزة.

في العام الماضي، كان Gurman متشككًا بالفعل بشأن إطلاق اتصالات الأقمار الصناعية مع iPhone 13 بقوله إن الأجهزة لم تكن جاهزة بعد للهواتف الجديدة. الآن، حتى لو تم إطلاق هذه الميزة هذا العام، فمن المحتمل أن تقتصر على أسواق رئيسية مُحدّدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.