Apple Arcade

ابل تجلب لعبة “Warped Kart Racers” لخدمة الألعاب Apple Arcade

Apple Arcade

انضمت إلى خدمة ألعاب Apple Arcade مؤخراً لعبة “Warped Kart Racers” الجديدة، والتي تجمع بين شخصيات “Family Guy” وأيضاً شخصيات “King of the Hill”.

أعلنت شركة ابل عن لعبة “Warped Kart Racers” التي تنضم لخدمة الألعاب السحابية، حيث تدعم اللعبة الجديدة ميزة اللعب المتعدد حتى 6 من اللاعبين في نفس الوقت.

وتتضمن اللعبة الجديدة شخصيات حققت شعبية كبيرة في العروض التلفزيونية المتحركة خلال العشرينات، والتي تتضمن “Peter Griffin” و “American Dad” إلى جانب “Solar Opposites”.

أيضاً يمكن للاعبين التنافس في المعارك ضد الشخصيات في اللعبة، أو الإنضمام إلى الإصدقاء للتحدي والتنافس في السباق، كما تدور أحداث السباق في مواقع مميزة، أيضاً يتوفر للاعبين عدد 16 خريطة خلال الحلقات المختلفة.

يمكنك أيضاً أن تتمتع باللعب الفردي حصرياً في حملة تحصل من خلالها على ميزة فتح شخصيات جديدة في اللعبة أو مستويات جديدة.

يذكر أن لعبة “Warped Kart Racers”  هي لعبة ابل الوحيدة التي قدمت من عملاق التكنولوجيا هذا الأسبوع، إلا أن بعض العناوين الأخرى قد تم تحديثها في خدمة Apple Arcade، والتي تشمل ألعاب Disney Melee Mania ،Temple Run: Puzzle Adventure و Simon’s Cat ،Zen Pinball Party، وتتوفر خدمة ‌‌Apple Arcade‌‌ بإشتراك شهري بقيمة 5 دولارات، مع مكتبة تضم الآن أكثر من 200 لعبة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.