آيبود

فرصتك الأخيرة لإقتناء iPod touch قبل إنتهاء مخزون ابل من الأجهزة

آيبود

تتوقف ابل بشكل نهائي عن إنتاج أجهزة iPod التي كانت الركيزة الأولى لتصميم هواتف الأيفون بعد مرور 20 عام على إطلاق أول إصدار للشركة.

يتوفر iPod touch في عدد من منافذ البيع ومتاجر ابل منذ إطلاق الإصدار الأخير رسمياً في 2019، إلا أن ابل قررت التوقف عن إطلاق إصدارات جديدة من مشغل MP3 الشهير، لذا سيكون لدى المستخدمين فرصة أخيرة لإقتناء هذا الجهاز قبل إنتهاء مخزون الشركة من الجهاز وأيضاً إنتهاء المخزون المتوفر لدى منافذ البيع.

كانت شركة ابل قد أصدرت أول أجهزة الأيبود في شهر أكتوبر من عام 2001، وهو من أول الأجهزة المحمولة التي توفرت في الأسواق، والتي قدمت للمستخدمين ميزة تشغيل الموسيقى أثناء التنقل وأثناء ممارسة تدريبات اللياقة البدنية بتجربة سلسة.

إلا أن إنتشار الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة التي تدعم تشغيل الموسيقى مثل الساعات الذكية، أدى إلى إنخفاض الطلب على أجهزة الآيبود، لذا توقع الكثير من المحللين إيقاف خط الإنتاج بشكل خاص مع إطلاق إصدار الشركة الأخير خلال 2019.

ومن المقرر أن يتوفر جهاز iPod touch عبر متجر ابل وعدد من منافذ البيع حتى إنتهاء المخزون، كما تؤكد ابل على إمتداد رؤيتها في تصميم أجهزة الآيبود عبر إصدارات الشركة من هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد وأيضاً ساعات ابل الذكية، لكن سيكون لديك فرصة أخيرة لإقتناء أيقونة من أجهزة ابل التي قدمت بصمة في تاريخ شركة ابل على مدار السنوات الماضية قبل نفاذ الكمية المتاحة في الأسواق الآن.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *