آيفون

ابل تخطط لبدء إنتاج سلسلة iPhone 14 في الهند قبل الموعد المتوقع

آيفون

تعقد شركة ابل مؤتمرها القادم في شهر سبتمر لكشف النقاب عن سلسلة iPhone 14 ، ولقد أكدت أحدث التسريبات على خطط ابل لبدء إنتاج سلسلة iPhone 14 في الهند قبل الموعد المتوقع.

تتجه شركة ابل لتنويع سلاسل توريد سلسلة iPhone 14 لتفادي تأخر الجدول الزمني للإنتاج أو شحنات الجيل القادم من هواتف الأيفون، لذا إلى جانب سلاسل توريد الشركة في الصين تعتمد ابل أيضاً على إنتاج إصدارات الأيفون القادمة في الهند.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة في تقرير نشر في بلومبرغ، والذي كشف عن خطط ابل القادمة لتغيير خطة الإنتاج، حيث تستعد لتكثيف عملية الإنتاج في Foxconn في منشأة الشركة الصناعية في تشيناي.

ومن المقرر أن تبدأ Foxconn إنتاج سلسلة iPhone 14 عقب إنتهاء المرحلة الأولى من الإنتاج في الصين، أي بعد مرور شهرين على الإنتاج الأولي، حيث يوضح التقرير أن Foxconn لم تستعد لبدء الإنتاج مباشرة في الوقت الحالي.

كما يوضح التقرير أن الدفعة الأولى من سلسلة iPhone 14 المقرر إنتاجها في الهند تصل في نهاية شهر أكتوبر أو في بداية شهر نوفمبر.

من جانب تعمل ابل بالتعاون مع Foxconn على تقليص فترة الإنتاج من 9 أشهر إلى 6 أشهر، كما تهدف ابل مع Foxconn إلى فرض قوانين صارمة في عملية الإنتاج لتعزيز معايير السرية في إنتاج سلسلة iPhone 14 القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *