آيفون

تقرير يؤكد هواتف iPhone 14 Pro تأتي بذاكرة LPDDR5 سعة 6 جيجا بايت رام

آيفون

أكدت ابل في إعلانها على دعم سلسلة هواتف iPhone 14 كاملة بذاكرة عشوائية 6 ججيا بايت رام، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن الذاكرة المستخدمة في هواتف iPhone 14 Pro هي LPDDR5.

تدعم ابل الجيل الجديد من هواتف الأيفون بعدد من الترقيات التي تشمل ذاكرة أعلى في كافة إصدارات السلسلة هذا العام، وتختص ابل إصدارات Pro بعدد من المميزات التي تشمل رقاقة معالج A16 الجديدة، مع تصميم جديد لنظام كاميرة السيلفي في الشاشة، من بين عدد من المميزات.

ولقد قدمت ابل إصدارات العام الماضي من هواتف iPhone 13 Pro بمواصفات أعلى في الذاكرة العشوائية مقارنة بالإصدارات الرئيسية، بينما أكدت عملية تفكيك هاتف iPhone 14 Pro‌ على دعم هذا الإصدار بشريحة مودم X65 5G من كوالكوم لآداء أسرع في الإتصال بشبكات 5G، مع إستهلاك أقل للطافة.

أيضاً أكدت عملية التفكيك على أن ابل تدعم هاتفي iPhone 14 Pro‌ وiPhone 14 Pro‌ Max بذاكرة LPDDR5، بينما تأتي الإصدارات السابقة iPhone 13 Pro‌ بذاكرة LPDDR4X، لذا فإن الإصدارات الجديدة من هواتف Pro تحصل على ترقية في معايير الذاكرة هذا العام، مع سعة 6 جيجا بايت رام ذاتها.

من جانب أخر تشير التقارير إلى أن الإصدارات الرئيسية من هواتف iPhone 14 وiPhone 14 Plus تأتي بمعايير LPDDR4X أيضاً في الذاكرة العشوائية، مع شريحة A15 Bionic السابقة أيضاً، بينما تأتي إصدارات Pro بشريحة A16 التي يشار إلى أنها أسرع الرقاقات آداء حتى الآن.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.