macOS

ابل تطلق تحديث macOS Ventura لمستخدمي أجهزة ماك

macOS

دفعت شركة ابل الإصدار الثابت من تحديث macOS Ventura لمستخدمي أجهزة ماك بعدد من المميزات الجديدة التي تتضمن ميزة “Stage Manager”.

يتوفر لمستخدمي أجهزة Mac تحديث macOS Ventura الذي تقدم ابل من خلاله ميزة “Camera Continuity”، وميزة “Stage Manager”، مع بعض التطبيقات الجديدة مثل Clock وWeather.

مميزات جديدة في تحديث macOS Ventura

تقدم ابل تحديث macOS Ventura أو macOS 13 بعدد من المميزات الجديدة التي تدعم التكامل بين أجهزة ماك وهواتف الأيفون حيث يمكن إستخدام هاتف الأيفون للعمل ككاميرة webcam لجهاز الحاسب، كما سيتاح للمستخدم نقل مكالمات FaceTime من هاتف الأيفون إلى أجهزة ماك أو العكس دون أن ينقطع الإتصال.

أيضاً على غرار تحديث iOS يجلب تحديث macOS Ventura ميزة حذف أو تعديل الرسائل المرسلة في iMessage، إلى جانب إمكانية التراجع عن إرسال البريد الإلكتروني في Mail.

من جانب أخر يدعم متصفح Safari ميزة “passkeys” التي لن يحتاج معها المستخدم إلى التسجيل في المواقع أو التطبيقات بكلمة مرور.

كما يجلب التحديث ميزة Desk View، إلى جانب واجهة برمجية جديدة للألعاب، مع تصميم جديد للوحة المعلومات الخاصة ب”Game Center” و “Stage Manager”، أيضاً يأتي التحديث بتطبيق Weather للمرة الأولى في أجهزة ماك.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *