آيفون

ابل تقرر إيقاف إنتاج iPhone 14 Plus بشكل مؤقت لتحديد دقيق لنسبة الطلب على الهاتف

آيفون

أكدت أحدث التقارير على قرار شركة ابل لإيقاف إنتاج هاتف iPhone 14 Plus بشكل مؤقت بهدف تقييم نسبة الطلب على الهاتف في الأسواق العالمية.

إختلفت التقارير التي توضح آداء هاتف iPhone 14 Plus في الأسواق العالمية، حيث أكدت بعض التقارير على أن الهاتف المميز بالحجم الكبير في الشاشة يجذب عدد كبير من المستخدمين، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن الهاتف لا يلبي توقعات المستخدمين مما أدى إلى تراجع الطلب على هذا الإصدار.

ولقد إرتكزت أحدث التقارير على مصادر من موردي ابل، والتي أشارت إلى أن ابل قررت تأجيل إنتاج هاتف iPhone 14 Plus لتقييم آداء الهاتف في الأسواق بشكل دقيق قبل بدء الإنتاج من جديد.

أيضاً كانت شركة ابل قد بدأت في إطلاق هاتف iPhone 14 Plus في الأسواق وشحن الهاتف للمستخدمين في 7 من أكتوبر، حيث قدمت هذا الإصدار للأسواق بسعر يبدأ من 900 دولار، بينما بدأت في تلقي طلبات الحجز المسبق للهاتف في سبتمبر.

ولقد إتجهت شركة ابل منذ الشهر الماضي إلى التركيز على شحنات هواتفها الجديدة iPhone 14 وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، بينما انطلق هاتف Phone 14 Plus لدعم تغطية شريحة جديدة في أسعار هواتف الأيفون، والذي يستبدل إصدار mini.

وتوضح التقارير أن شركة ابل تسعى للحصول على أرقام مؤكده لطلبات المستخدمين لهذا الإصدار، لهذا قررت إيقاف واحدة من الشركات التي تعمل على تجميع هذا الإصدار بشكل مؤقت، بينما بدأ اثنان من موردي ابل في خفض الإنتاج من 70% إلى 90%.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *