تطبيقات iPhone

ابل تؤجل إطلاق تطبيق Classical Music للعام المقبل

تطبيقات iPhone

أكدت ابل على خططها لإطلاق تطبيق Classical Music الجديد خلال هذا العام، إلا أن أحدث التقارير تؤكد تأجيل إطلاق التطبيق حتى العام المقبل.

كانت شركة ابل قد إستحوذت على شركة Primephonic التي تقدم خدمة الموسيقى الكلاسيكية خلال شهر أغسطس من عام 2021، ولقد أكدت ابل خلال هذا الوقت على خططها لإطلاق تطبيق classical music في 2022، إلا أن تأخر إطلاق التطبيق حتى الآن يؤكد على تأجيل إطلاق التطبيق الجديد.

ومن المقرر أن يأتي تطبيق classical music العام المقبل بواجهة Primephonic لدعم النستخدمين بميزة بث الموسيقى الكلاسيكية بشكل خاص مثل موسيقى Beethoven و Mozart.

أيضاً من المقرر أن يكون تطبيق ابل المرتقب بديل لموقع Primephonic الأصلي، على أن ينطلق التطبيق بشكل رسمي في العام المقبل.

يذكر أن خدمة Primephonic توقفت بشكل رسمي في شهر سبتمبر من عام 2021، ولقد حصل المشتركين على عرض مجاني في خدمة Apple Music لمدة تصل إلى 6 أشهر، أي حتى شهر فبراير من هذا العام، أيضاً خططت ابل في البداية لإطلاق التطبيق المخصص في شهر مارس من هذا العام إلا أن ابل لم تنتهي من تطوير التطبيق بشكل كامل.

ومن المقرر أن يجلب تطبيق Classical Music أفضل المميزات المقدمة في Primephonic، وهو ما يتطلب مزيد من العمل من ابل، لذا تم تأجيل إطلاق التطبيق حتى العام المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *