آيفون

مشكلة في تصميم كرت الشاشة في iPhone 14 Pro تدفع ابل لتغيير خططها

آيفون

إستهدفت ابل في تطوير هواتف iPhone 14 Pro دعم هذه الإصدارات بمميزات وآداء أفضل في كرت الشاشة، إلا أن مشكلة في كرت الشاشة دفعت ابل إلى تغيير خططها الأولى.

خططت ابل لتعزيز قدرات كرت الشاشة في هواتف iPhone 14 Pro، إلا أن عملاق التكنولوجيا بدأت في رصد بعض المشاكل في مرحلة متأخرة من التطوير أدت إلى تغيير خططها وإستبدال رقاقة كرت الشاشة الجديدة بالإصدار السابق.

ولقد جاءت هذه التفاصيل عبر “The Information” وفقاً لتصريحات من مهندسي ابل الذين أكدوا على أن ابل إستهدفت في البداية إضافة مميزات جديدة متقدمة لكرت الشاشة والتي تشمل ميزة تتبع الأشعة، وتقنية إضاءة التي تعزز بها ابل تجربة الألعاب لمستوى أكثر واقعية.

ومع إضافة ابل لهذه المميزات في كرت الشاشة رصدت عملاق التكنولوجيا في النماذج الأولية من ‌iPhone 14 Pro‌ إستهلاك أعلى للطاقة بما يؤثر بشكل واضح على عمر البطارية وأيضاً إدارة الحرارة في الهاتف.

أيضاً أكدت التفاصيل التي جاءت في التقرير على أن ابل رصدت هذه المشكلة في وقت متأخر من عملية تطوير 14 Pro‌، لذا جاء قرار ابل للعودة إلى كرت الشاشة التي قدمت مع معالج A15 Bionic في سلسلة iPhone 13.

ويؤكد التقرير على أنها المرة الأولى التي تواجه فيها ابل مثل هذه المشكلة في عملية تطوير هواتف الأيفون، كما يؤكد التقرير على أن المشكلة التي واجهت ابل أدت إلى إنتاج ‌iPhone 14 Pro‌ بتحسينات طفيفة في آداء كرت الشاشة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *