Beats

Beats تكشف عن ألوان جديدة لسماعة Beats Fit Pro اللاسلكية

Beats

أعلنت Beats العلامة الفرعية لشركة ابل عن إطلاق ثلاثة إختيارات جديدة في الألوان لسماعة Beats Fit Pro اللاسلكية.

تتوفر سماعة Beats Fit Pro اللاسلكية الآن بثلاثة من الألوان الجديدة التي تشمل اللون الأصفر، والوردي وأيضاً اللون الأزرق، على أن تتوفر الإختيارات الجديدة في الألوان بنفس مستوى التسعير 200 دولار تقريباً.

ولقد انطلقت سماعة Beats Fit Pro اللاسلكية للمرة الأولى في نهاية 2021 كبديل لإصدار ابل الأصلي AirPods Pro التي تأتي بنفس المواصفات مثل إلغاء الضوضاء النشطة ورقاقة H1، مع دعم مساعد ابل الرقمي “Hey Siri”، وFind My، ويدعم تصميم Beats Fit Pro بشكل خاص الرياضيين.

ومن المقرر أن تتوفر الألوان الجديدة من سماعة Beats Fit Pro في 23 من فبراير، كما تقدم Beats بالتزامن مع إنطلاق الألوان الجديدة حملة تسويقية بعنوان “LOCK IN. WORK OUT” والتي يشارك فيها كلوي بيلي ولاعبة التنس فرانسيس تيافو.

أيضاً تتميز سماعة Beats Fit Pro بتصميم داخل الأذن مع أطراف مرنة تدعم تثبيت السماعة بكفاءة أعلى أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية.

وتأتي أدوات التحكم في الإطار الرئيسي للسماعة اللاسلكية حيث يمكن للسطح الخارجي للسماعة أن يدعم المستخدم في التحكم في التشغيل عبر زر بميزة اللمس أسفل شعار “Beats”.

أيضاً يمكن الضغط المطول لتهيئة كل جهة من السماعة مثل ضبط تنشيط مساعد “Siri” عبر أحد جهتي السماعة، أو لضبط ميزة إلغاء الضوضاء.

ويمكن لبطارية سماعة Beats Fit Pro أن تستمر بعمر شحن يصل إلى 6 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء، أو 7 ساعات مع تعطيل الميزة، وتقدم حافظة الشحن 21 ساعة إضافية من الشحن.

ومن المقرر أن تنضم الألوان الجديدة إلى الإختيارات المتاحة من ألوان السماعة اللاسلكية مثل البنفسجي، والرمادي، والأبيض وأيضاً اللون الأسود.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *