حواسب

ابل لن تدعم أجهزة MacBook Pro بشاشة OLED حتى عام 2026

حواسب

تستمر التقارير في الكشف عن خطط ابل القادمة لجلب شاشات OLED لأجهزة MacBook، ولقد أكد تقرير جديد على أن أجهزة MacBook Pro لن تضم شاشات OLED في الوقت الراهن.

أوضح تقرير جديد من المحلل “Ross Young” خطط ابل لجلب شاشات OLED في أجهزة MacBook Pro المميزة بحجم 14 و16 إنش للمرة الأولى بحلول عام 2026.

ولقد شارك Young تفاصيل جديدة نشرت في رويترز والتي كشفت عن إستثمارات جديدة من سامسونج بقيمة 3.1 مليار دولار لإنتاج شاشات OLED في Asan في كوريا الجنوبية.

أيضاً أوضح التقرير أن هذه المنشأة الصناعية ستهدف لإنتاج شاشات OLED بحجم 14 و16 إنش لأجهزة MacBook Pro للعام 2026، كما أشار المحلل Young في تقرير سابق إلى أن ابل لن تبدأ في جلب شاشات OLED في أجهزة MacBook Pro حتى عام 2026، وهو الوقت المتوقع لعودة الطاقة الإنتاجية لسلاسل توريد ابل للمستوى المطلوب لإنتاج شاشات OLED محسنة لدعم أجهزة ابل.

كما أشار التقرير إلى أن سلاسل توريد ابل ستتجه في البداية للتركيز على إنتاج شاشات OLED لدعم أجهزة الآيباد، حيث تقدم أجهزة iPad Pro بشاشات OLED خلال الفترة القادمة.

من جانب أخر أشار Young إلى أن ابل تقدم شاشات OLED للمرة الأولى في سلسلة أجهزة MacBook Air، على أن تقدم في البداية MacBook Air بحجم 13.4 إنش.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *