آيفون

ابل تخطط لدمج نظام Face ID أسفل الشاشة في هواتف iPhone 17 Pro

آيفون

شارك المحلل “Ross Young” تفاصيل جديدة حول خطط ابل لدمج تقنية كاميرة Face ID في تصميم أسفل الشاشة في هواتف iPhone 17 Pro.

أكد “Ross Young” في تغريدة نشرت على منصة تويتر على خطط ابل لدمج تقنية كاميرة Face ID أسفل الشاشة في إصدارات Pro التي تقدم من ابل خلال السنوات المقبلة.

ولقد أوضح المحلل أن دمج تقنية كاميرة Face ID أسفل الشاشة يأتي مع ثقب للكاميرة الأمامية، ومن المتوقع وفقاً للتفاصيل التي نشرت مؤخراً أن تقدم ابل هذا التصميم في iPhone 17 Pro.

كما توضح التفاصيل الأخيرة أن ابل تستمر في تبني تصميم يجمع بين نظام Face ID أسفل الشاشة مع ثقب للكاميرة الأمامية حتى عام 2027، ومن ثم تنتقل ابل لدمج كاميرة السيلفي أيضاً أسفل الشاشة للحصول على تصميم بكامل الشاشة في هواتف الأيفون.

وتختلف هذه التفاصيل الجديدة عن توقعات المحلل “Young” التي نشرت في تقرير سابق خلال شهر مايو من عام 2022، والتي أشير فيها أن هواتف iPhone 16 Pro تنطلق في 2024 كأول إصدارات بتقنية Face ID مدمجة أسفل الشاشة.

ويوضح “Young” أن سبب تأجيل ابل خططها للكشف عن هذا التصميم الجديد يعود لبعض المشاكل التي واجهت ابل في أجهزة الإستشعار، ومن المقرر أن تستمر ابل أيضاً في تبني تصميم “Dynamic Island” في الأجيال القادمة من هواتف الأيفون.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *