أخبار

ابل تخطط لإطلاق عدة لنظارة Vision Pro لدعم المطوريين في إختبار التطبيقات

أخبار

تخطط شركة ابل لدعم المطوريين خلال الفترة القادمة بعدة مخصصة لنظارة الواقع المختلط Vision Pro بهدف تطوير التطبيقات المخصصة لنظارة ابل القادمة.

بدأت شركة ابل في الإستعداد لدفع المواد والعدة اللازمة لتطوير تطبيقات مخصصة لنظارة Vision Pro، أيضاً قامت ابل بدفع رمز لتحديث حزمة البطارية، وتحديث visionOS.

ولقد رصد أكثر من نموذج لبطارية نظارة Vision Pro للواقع المختلط بأرقام A2781 وA2988 وA2697، إلا أن التسريبات لم تؤكد على سبب وجود ثلاثة نماذج للبطارية، حيث أعلنت ابل منذ البداية على أن البطارية تستمر بعمر شحن يصل إلى ساعتين.

وتشير التوقعات إلى أن ابل تطور حزم بطارية مختلفة لنظارة الواقع المختلط، على أن يتوفر للمستخدمين في متجر ابل أكثر من إختيار بسعة مختلفة، بينما تشير توقعات أخرى إلى أن الإختيارات الأخرى لحزم البطارية ستتوفر في متاجر ابل للإختبارات.

ولقد أشارت ابل في وقت سابق إلى خططها لدفع أدوات لنظارة Vision Pro للمطوريين في شهر يوليو، لذا من المتوقع أن تتوفر العدة قبل نهاية هذا الشهر.

أيضاً من المتوقع أن تدعم الأدوات الجديدة المطوريين في إبتكار تطبيقات والإبداع في إختبار إمكانيات نظارة الواقع المختلط، وتشير التوقعات إلى أن عدة إختبار وتطوير تطبيقات لنظارة الواقع المختلط قد تتطلب جهاز Mac mini‌ الذي يتوفر بسعر 500 دولار.

يذكر أن ابل تبدأ أيضاً في إختبار توافق التطبيقات الحالية مع نظارة الواقع المختلط Vision Pro، أيضاً أطلقت ابل الإصدار التجريبي من VisionOS في شهر يونيو للمطوريين، كما تتعاون ابل مع منصة Unity لتطوير أدوات Vision Pro.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *