آيفون

إنتاج iPhone 15 Pro Max المحدود قد يدفعك لحجز وحدتك الخاصة بشكل سريع!

آيفون

تتجه الأنظار لشركة ابل في ترقب الإعلان الرسمي عن سلسلة iPhone 15، وتتسلط الأضواء بشكل خاص على إصدار iPhone 15 Pro Max الذي يجمع بين عدد من المميزات الجديدة، ومع الإنتاج المحدود المتوقع لهذا الإصدار قد يحتاج المستخدمين للإستعداد لحجز الهاتف بشكل سريع فور الإعلان الرسمي.

ينطلق حدث ابل في 12 من سبتمبر لإطلاق جيل جديد من هواتف الأيفون، ولقد واجهت عملاق التكنولوجيا بعض المشاكل في إنتاج إصدارات هذا العام، وبشكل خاص أعلى إصدار من السلسلة iPhone 15 Pro Max،

ولقد أكدت التقارير الأخيرة على أن المشاكل التي واجهت ابل في إنتاج بعض من تكوينات الهاتف قد تؤدي إلى توفر هذا الإصدار بشكل محدود عقب الإعلان الرسمي.

ولقد أشار تقرير نشر مؤخراً من المحلل “Ming-Chi Kuo” إلى أن التحديات التي تواجه ابل لإنتاج 15 Pro Max ستؤدي إلى توفر أعداد محدودة من الهاتف، أو أن ابل ستعمل على شحن الهاتف في وقت متأخر عن الإصدارات الأخرى.

ومن بين المشكلات التي تواجه ابل في إنتاج هاتف 15 Pro Max إنتاج المستشعرات المميزة بتصميم مكدس، وأيضاً إنتاج ألواح الشاشة بإطارات نحيفة، إلى جانب مشكلة توسع البطاريات عند تعرضها للحرارة، والتصميم المميز من التيتانيوم.

أيضاً توضح التقارير أن التصميم الجديد المميز من التيتانيوم أدى إلى صعوبة إرفاق لوحات الشاشة، إلا أن ابل عالجت هذه المشكلة في النهاية، لذا نترقب تفاصيل رسمية من ابل خلال مؤتمرها الشهر المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *