آيفون

ابل توفر هاتف iPhone 15 Pro القادم بألوان الأزرق والرمادي وأيضاً التيتانيوم

آيفون

تتوالى التسريبات التي تقدم تفاصيل أكثر حول مواصفات هواتف iPhone 15، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن ألوان هاتف iPhone 15 Pro.

تدعم ابل الإصدارات القادمة من هواتف iPhone 15 Pro بإطار مميز بتصميم من التيتانيوم كبديل لتصميم الفولاذ المقاوم للصدأ، أيضاً تركز ابل على الألوان الجديدة التي تتوفر لهذه الإصدارات.

ولقد كشفت التسريبات المصورة التي نشرت عبر “Unknownz21” عن اللون الأزرق الداكن المقدم من ابل لهاتف ‌iPhone 15 Pro‌، إلى جانب ألوان الرمادي الفضي والأسود.

من جانب أخر أكدت التفاصيل التي نشرت عبر موقع “9to5Mac” اليوم على خطط ابل لإطلاق هاتف iPhone 15 Pro باللون الأزرق مع الفضي والأسود إلى جانب لون التيتانيوم.

أيضاً لم تؤكد التسريبات الجديدة على أن اللون الأحمر سيكون من بين الإختيارات المتوفرة لهاتف 15 Pro، كما أشارت التفاصيل الجديدة إلى أن هواتف iPhone 15 Pro‌ وiPhone 15 Pro‌ Max لن تتوفر باللون الذهبي هذا العام.

ولقد أوضحت التقارير التي نشرت حتى الآن تفاصيل الألوان التي تتوفر لسلسلة iPhone 15 والتي تشمل الأسود والأخضر والأزرق والأصفر والوردي، ومن المقرر أن تقدم ابل تفاصيل أكثر حول الإصدارات القادمة في الحدث المقرر عقده في 12 من شهر سبتمبر المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *