iOS

ابل تخطط لإطلاق تحديث iOS 17.1 للمستخدمين في 24 من أكتوبر

iOS

تستعد شركة ابل لدفع الإصدار الثابت من تحديث iOS 17.1 للمستخدمين في 24 من أكتوبر، والذي يأتي ببعض التحسينات المخصصة لهواتف iPhone 12.

أطلقت ابل الإصدارات التجريبية من تحديث iOS 17.1 للمعاينة خلال الفترة الماضية، والذي يتضمن بعض التحسينات في النظام مع بعض المميزات الجديدة، إلى جانب معالجة لخفض مستوى الإشعاع في هواتف iPhone 12.

ويأتي هذا التحديث نتيجة للقيود التي فرضت من الحكومة الفرنسية حول حظر بيع هواتف iPhone 12 في فرنسا إلى أن تبدأ ابل في معالجة مشكلة مستويات الإشعاع في هذه الإصدارات لتتوافق مع معايير الإشعاع الكهرومغناطيسي المحددة في الإتحاد الأوروبي.

ولقد أكدت ابل على إرتكاب خطأ في إعتماد معايير غير دقيقة لقياس مستوى الإشعاع لهواتف ‌iPhone‌ 12، حيث تتضمن هذه الإصدارات ميزة مدمجة لتحسين قوة الإرسال والتي تؤدي إلى زيادة مستويات الإشعاع الخارجة من هواتف ‌iPhone‌ 12، ولقد وافقت ابل على تعطيل هذه الميزة في هواتف الأيفون في فرنسا.

أيضاً أوضحت ابل أن تحديث iOS 17.1 سيعمل على تعطيل ميزة تعزيز قوة الإرسال في حالة رصد دفع إشعاع خارج إطار هواتف ‌iPhone‌ 12، لذا قد ينخفض آداء الهواتف في المواقع التي تتميز بمستوى منخفض للإشارات الخلوية.

يذكر أن تحديث iOS 17.1 يجلب بعض التغييرات التي تشمل نظام المفضلة في تطبيق Apple Music، مع دعم AirDrop عبر المتصفح، مع إختيار جديد لتصفح الرصيد في البنك عبر تطبيق Wallet، كما أجرت ابل تعديل لزر الأكشن في هواتف iPhone 15 Pro، حيث يتوقف الزر عن التشغيل التلقائي لبعض الإجراءات عند حفظ الهاتف في جيب المستخدم أو الحقيبة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *